يورو سبورت: الاتحاد الإسباني يعترف بخطأ حكم ريال مدريد وسيلتا فيجو

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

نتائج مباريات الدوريات الاوروبية اليوم حيث حذفت لجنة المنافسة بالاتحاد الإسباني لكرة القدم البطاقة الصفراء الثانية التي تلقاها إياغو إسباس مهاجم سيلتا فيغو الإسباني أمام ريال مدريد والتي تسببت في طرده من المباراة في الدقيقة 62 وذلك دون الحاجة إلى أن يلجأ ابناء بالايدوس إلى لجنة الاستئناف أو المحكمة الرياضية لإزالة البطاقة.

وكانت البطاقة سببا في تغير مسار المباراة بالكامل بعدما لعب سيلتا فيغو النصف ساعة الأخيرة من عمر المباراة بعشرة لاعبين فقط وقتل آماله في محاولة تعويض النتيجة.

وترجع الواقعة إلى اختراق إسباس لمنطقة جزاء ريال مدريد ولكنه تعرض لعرقلة من سيرخيو راموس بينما اعتقد حكم المباراة الحكم مارتينيز مونييرا أن اللاعب أدعى السقوط ليشهر البطاقة الصفراء الثانية.

وذكر الخبير التحكيمي اندوخار أوليفر عبر راديو ماركا أن الحكم أخطا في تقديره وأن اللعبة تستدعي احتساب ركلة جزاء واتفقت معه صحيفتي موندو ديبورتيفو وسبورت اللذان ينتميان إلى اقليم كتالونيا.


 أقرا أيضا : برشلونة .. براءة اختراع في صناعة الوهم


كما ذكرت بعض وسائل الإعلام التي نقلت المباراة عبر معلقيها أن اللعبة تستدعي احتساب ركلة جزاء على سيرخيو راموس وليس طرد إسباس.

واخيرا: يورو سبورت: الاتحاد الإسباني يعترف بخطأ حكم ريال مدريد وسيلتا فيجو - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع Arabia Eurosport وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:Arabia Eurosport تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق