أخبار عاجلة

الرياضة السعودية اليوم السد يتوج بكأس أمير قطر على حساب الريان

الرياضة السعودية اليوم السد يتوج بكأس أمير قطر على حساب الريان
الرياضة السعودية اليوم السد يتوج بكأس أمير قطر على حساب الريان

الرياضة السعودية اليوم حيث توج فريق السد بكأس أمير قطر لكرة القدم بفوزه على الريان بهدفين مقابل هدف اليوم في المباراة النهائية .
وحضر المباراة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر ، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتيو وعدد من مسؤولي الاتحاد.
وأعلن الأمير تميم بن حمد خلال كلمته قبل بداية المباراة جاهزية استاد خليفة لاستضافة مباريات كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر .
من جهته أكد جياني إنفانتينو أن الاجواء في ملعب استاد خليفة متميزة جدا في نهائي كأس أمير قطر وأن تلك الأجواء تؤكد على التجهيزات الجيدة لمونديال 2022 المقرر إقامته في قطر.

واخيرا: الرياضة السعودية اليوم السد يتوج بكأس أمير قطر على حساب الريان - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع صحيفة سبورت السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:صحيفة سبورت السعودية تحياتنا.

 
مصر 24