مصر24: «فالفيردي» يكشف موقفه من تدريب برشلونة في الموسم المقبل

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصر عاجل- قال إرنستو فالفيردي، المدير الفني لأثلتيك بلباو، اليوم الجمعة إنه لا يعتقد أن "أتلتيكو مدريد سيلعب بتراخي" خلال مباراة الفريقين يوم الأحد المقبل على ملعب "فيسنتي كالديرون" في الجولة الأخيرة لليجا، على الرغم من ضمان الفريق المدريدي لاحتلال المركز الثالث والتأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

 

وقال فالفيردي في تصريحاته "لا أعتقد أن أتلتيكو مدريد سيلعب بأريحية كبيرة خصوصا مع تواجد (دييجو) سيميوني. أعتقد أنهم سيسعون لأفضل وداع (لملعب فيسنتي كالديرون). لا أنتظر منهم هبوطا في التركيز لأن الجماهير ستضغط بقوة وأتوقعها مباراة ساخنة".

 

وذكر في هذا الصدد "وصل أتلتيكو للمباراة الأخيرة من الموسم الماضي بنفس الظروف، وقدموا لنا خدمة وفازوا على سيلتا فيجو وحصدنا المركز الخامس. هذا على الرغم من أنهما كانوا يستعدون أيضا لنهائي دوري الأبطال".

 

ويرى المدرب الباسكي أن مباراة الأحد المقبل أمام منافس "يمتلك أفضل الأرقام على مستوى الدفاع" تعتبر "تجربة نارية" لفريقه الذي يأتي لمدريد من أجل قطع بطاقة العبور لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

 

وعن فريقه، يرى فالفيردي أنه "يمر بفترة جيدة من أجل خوض هذه المباراة"، على الرغم من أن المباراة السابقة "أمام ليجانيس لم تكن جيدة".

 

وحول الجولة الأخيرة، التي سيكون الصراع فيها كبيرا بين الفريق الباسكي وغريمه التقليدي ريال وسوسييداد وفياريال على المراكز من الخامس وحتى السابع، يرى فالفيردي أن "مهمة الفرق الثلاث لن تكون سهلة على الإطلاق".

 

ويحتل فياريال المركز الخامس، 64 نقطة، حيث سيحل ضيفا على فالنسيا، بينما سيخرج ريال سوسييداد السابع، 63 نقطة، لمواجهة سيلتا فيجو، وسيلعب أثلتيك، السادس بـ63 نقطة، خارج قواعده أيضا أمام "الروخيبلانكوس".

 

وعلى جانب آخر، أقر فالفيردي أنه عندما عاد لتدريب "أسود الباسك" منذ أربع سنوات "لم يتوقع أن يحقق هذا النجاح الكبير" مع الفريق، حيث كان ضيفا دائما على البطولات الأوروبية خلال أول ثلاث سنوات، والأولى تحديدا شارك في دوري الأبطال، وها هو يخوض الموسم الرابع مع فرص كبيرة من أجل التواجد مجددا في الدوري الأوروبي.

 

وقال في هذا الصدد "نعم، في الحقيقة أنني لم أتوقع تحقيق هذه المسيرة الطيبة. لن أنكر الأمر".

 

كما أعرب عن "شكره بالقدوم إلى هنا وتحقيق كل هذه الأمور حتى الآن". "سنرى ماذا سيحدث في المستقبل"، وذلك في إشارة لمستقبله مع الفريق الباسكي الذي ينتهي عقده معه بنهاية الموسم الجاري، ووجود شائعات تربطه بتدريب برشلونة بدءا من الموسم المقبل. 

مصر 24 : - مصر24: «فالفيردي» يكشف موقفه من تدريب برشلونة في الموسم المقبل مصدره الاصلي من موقع الحكاية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مصر24: «فالفيردي» يكشف موقفه من تدريب برشلونة في الموسم المقبل".

أخبار ذات صلة

0 تعليق