الرياضة السعودية اليوم “أسامة المعلم” نموذج إحترافي للتنظيم الإعلامي في كبرى المناسبات

صحيفة سبورت السعودية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة السعودية اليوم حيث يبذل الزميل “أسامة المعلم” المنسق الإعلامي برابطة دوري المحترفين والمركز الإعلامي بمدينة الملك عبدالله الرياضية مجهودات مميزة في التنظيم الإعلامي للقاءات الرابطة والمناسبات الكبرى و التي كان آخرها في ختام الموسم الرياضي بلقاء نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الاهلي و الهلال مساء أمس الخميس .

حيث ظهرت اللجنة بعمل منسق و مرن كما تميزت بالتعاون و حسن التعامل مع وسائل الإعلام مما سهل تغطية الحدث بشكل منظم قبل و أثناء و بعد المباراة .

بدورها  تثمن “سبورت السعودية” العمل الاحترافي والمهني الذي يقوم به المعلم و بقية طاقم اللجنة و الذي يستحق أن يكون أنموذجاً في عمل اللجان الاعلامية في الملاعب السعودية .

واخيرا: الرياضة السعودية اليوم “أسامة المعلم” نموذج إحترافي للتنظيم الإعلامي في كبرى المناسبات - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع صحيفة سبورت السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:صحيفة سبورت السعودية تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق