مصر24: تفاصيل العرض الليبي للتعاقد مع حسام البدري.. "هل يرحل عن الأهلي؟"

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصر عاجل- في مفاجأة جديدة، كشف جمال الجعفري رئيس اتحاد الكرة الليبي، عن رغبته في  التعاقد مع حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

وكشفت مصادر إعلامية عن أن الجعفري أبلغ مسئولي اتحاد الكرة المصري على هامش ورشة عمل "فيفا" التي أقيمت في القاهرة خلال الايام الماضية عن رغبته في التعاقد مع البدري بمقابل مالي يصل إلى 1.5 مليون جنيه.

 

واستفسر رئيس الاتحاد الليبي من الجبلاية، عن موقف البدري من البقاء في الأهلي، واستطلع رأي أعضاء اتحاد الكرة في إمكانية الاستعانة بالمدير الفني خلال الفترة المقبلة.

 

وكان البدري قد خاض تجربة تدريبية في ليبيا مع نادي أهلي طرابلس، لكنه رحل سريعًا بعد حادث تعرضه لإطلاق نار هناك، في ظل الأوضاع السيئة التي كانت تمر بها البلد الشقيق.

 

يذكر أن منتخب ليبيا يشارك في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، وتصفيات كأس العالم 2018.

 

وكانت بعض المنابر الإعلامية قد أوضحت مؤخرًا أن محمود طاهر رئيس النادي الأهلي قرر التجديد للبدري مطلع الشهر المقبل دون خروج أنباء رسمية من المركز الإعلامي للقلعة الحمراء.

 

في الوقت ذاته فأن البدري لازال موقفه غامضا مع تراجع نتائج الفريق مؤخرًا وتهديداته بالرحيل من وقت لآخر في ظل بعض الأزمات التي حدثت بينه وبين إدارة النادي.

مصر 24 : - مصر24: تفاصيل العرض الليبي للتعاقد مع حسام البدري.. "هل يرحل عن الأهلي؟" مصدره الاصلي من موقع الحكاية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مصر24: تفاصيل العرض الليبي للتعاقد مع حسام البدري.. "هل يرحل عن الأهلي؟"".

أخبار ذات صلة

0 تعليق