الرياضة اليوم «فيريرا» يشيد بالأداء الرجولي للاعبي السد أمام الريان في نهائي كأس الأمير

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الرياضة اليوم السبت 20 مايو 2017 حيث أشاد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري بإدارة ناديه وجمهور الفريق بعد المساندة والدعم والجهود التي بذلها الجميع طوال الموسم والتي كانت السبب الرئيسي وراء التتويج بكأس قطر وكأس الأمير.

وأبدى فيريرا سعادته الكبيرة بتتويج السد بطلا لكأس الأمير عقب الفوز في المباراة النهائية على الريان 2 / 1، مؤكدا أن النهائي كان صعبا خاصة وأن الريان منافس قوي ولعب بطموح وقوة من أجل الفوز لكن اللاعبين استطاعوا ان يحسموا اللقاء قبل الوصول لركلات الترجيح.

وقدم المدرب البرتغالي شكر خاص لجماهير السد التي ساندت الفريق بقوة خلال النهائي ودعمت الفريق في الأوقات الصعبة خاصة بعد أن تقدم الريان بهدف لكن الفريق استطاع أن يدرك التعادل بعدها ثم سعى بقوة وإصرار على حسم المواجهة قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة وهو ما تحقق بفضل الهدف الذي سجله يوغرطه حمرون في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

وعبر فيريرا عن رضاه على ما قدمه الفريق هذا الموسم مؤكدا على أن الفريق كان يسعى للتتويج بالبطولات الثلاث هذا الموسم لكن لقب الدوري خسره الفريق بسبب بعض الأخطاء.

مصر 24 : - الرياضة اليوم «فيريرا» يشيد بالأداء الرجولي للاعبي السد أمام الريان في نهائي كأس الأمير مصدره الاصلي من موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة اليوم «فيريرا» يشيد بالأداء الرجولي للاعبي السد أمام الريان في نهائي كأس الأمير".

أخبار ذات صلة

0 تعليق