عاجل

يورو سبورت: تحسن بواتينغ..موسم تاريخي لإشبيلية

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نتائج مباريات الدوريات الاوروبية اليوم حيث سيكون متابعي الليغا على موعد مع آخر جولات البطولة حيث يحل لاس بالماس ضيفاً ثقيلاً على ديبورتيفو لاكورونيا بينما يستضيف إشبيلية خصمه أوساسونا في مباريات هذا الأسبوع في الدوري الإسباني.

ديبورتيفو لاكورونيا ولاس بالماس

5856b23f57.jpg


حقق ديبورتيفو لاكورونيا الفوز في مباراة واحدة فقط ضمن آخر 10 مواجهات خاضها في الليغا وكان ذلك أمام ملقا.
إذا فشل ديبورتيفو لا كورونيا في تحقيق الفوز في هذه المواجهة سيكون بذلك حصد أقل نقاط في تاريخ الليغا دون أن يتعرض الفريق للهبوط.
فشل لاس بالماس في الحفاظ على نظافة شباكه في 9 مباريات متتالية وهذه السلسلة الأطول في الليغا في هذا الموسم.


أحرز كيفن برينس بواتينغ 10 أهداف في هذا الموسم في الليغا لأول مرة في مسيرته الكروية في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.
فلورين أندوني هو أول لاعب ينجح في تسجيل 10 أهداف على الأقل في موسمه الأول مع ديبورتيفو لاكورونيا منذ دييغو تريستان في موسم 2000/2001.
خاض لاس بالماس 67 مباراة في الليغا منذ تولي كيكي سيتيان الإدارة الفنية للفريق بمتوسط إستحواذ على الكرة 57% وهذا ثاني أكبر رقم في الليغا منذ مباراته الأولى مع الكناري بعد برشلونة (66%).


إشبيلية وأوساسونا

6d4d28daa3.jpg


حقق إشبيلية الفوز في 5 من آخر 6 مواجهات أمام أوساسونا في الليغا.
حافظ إشبيلية على نظافة شباكه في 4 من آخر 5 مواجهات أمام أوساسونا في الليغا.
إذا نجح إشبيلية في تجنب الهزيمة في هذه المواجهة سيكون الفريق لم يتعرض إلا لهزيمة واحدة فقط على ملعبه في الليغا في هذا الموسم وكان ذلك أمام برشلونة وهذه السلسة الأفضل للفريق منذ موسم 2014/2015 تحت قيادة إيمري.


إذا نجح إشبيلية في تحقيق الفوز في هذه المباراة سيحصد الفريق 72 نقطة وهذا ثاني أكبر رقم قد يحققه الفريق في تاريخ مشاركاته في الليغا بعد موسم 2014/2015 بتحقيقه 76 نقطة.
اهتزت شباك أوساسونا ب89 هدف في الليغا حتى الآن وهذا هو الرقم الأسوأ في تاريخ الليغا لأي فريق منذ 66 عام.
آخر 4 أهداف أحرزها إشبيلية في شباك أوساسونا على ملعب سانشيز بيزخوان تم تسجيلها بعد الشوط الأول من المباراة.

مصر 24 : - يورو سبورت: تحسن بواتينغ..موسم تاريخي لإشبيلية مصدره الاصلي من موقع Arabia Eurosport وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "يورو سبورت: تحسن بواتينغ..موسم تاريخي لإشبيلية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق