الرياضة اليوم محمود محجوب : فوز الأثقال ب ٤ ذهبيات و فضية بدورة التضامن الإسلامي يعد إنجاز كبير

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الرياضة اليوم السبت 20 مايو 2017 حيث صرح محمود محجوب، رئيس الإتحاد المصري لرفع الأثقال أن تحقيق ٤ ميداليات ذهبية و ميدالية فضية بدورة العاب التضامن الإسلامي يعتبر إنجاز كبير خاصةً أن المنتخب الوطني بدأ الإستعداد للدورة قبل إنطلاقها بثلاثة أسابيع فقط. و ذلك رغم عدم موافقة عضوي مجلس إدارة الإتحاد.

 

و قال محجوب : الحمد لله هذا الإنجاز تحقق بفضل الدعم الكبير من قبل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة، و دعم اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب.

 

و أضاف محجوب أنه قد تم تحقيق هذه الميداليات ببعثة مكونة من ٦ رباعين فقط، كما أن الميدالية كانت على المجموع فقط. « الحصول على ٥ ميداليات منهم ٤ ذهبيات يعتبر إنجاز كبير فى دورة أصبحت المنافسة فيها أقوى من الدورات الافريقية و المتوسطية. حيث شهدت دورة التضامن الإسلامي مشاركة أقوى دول العالم في رفع الأثقال مثل : اوزباكستان، و اذربيجان، و إيران، و تركيا، و تركمانستان وغيرها من دول الصدارة فى اللعبة. و قد شهدت جميع الاوزان منافسة قوية حتى آخر رفعة وخاصة منافسات أحمد سعد، وراوية عبد الخالق،  ودينا بركات، ورجب عبد الحي.

 

و قد حصدت رفع الأثقال المصرية ٥ ميداليات متنوعة بواقع ٤ ذهبيات و فضية بدورة العاب التضامن الإسلامي المقامة في الفترة من ١٢ إلى ٢٢ مايو الجاري بأذربيجان.

 حيث أقتنص الميداليات الذهبية كلٍ من :  محمد إيهاب في منافسات وزن ٧٧ كجم، راوية عبد الخالق في منافسات وزن ٧٥ كجم، دينا بركات في منافسات وزن ٩٠ كجم، شيماء هريدي في منافسات وزن +٩٠ كجم.

و فاز بالميدالية الفضية  أحمد سعد في منافسات وزن -٦٢ كجم.

 

و قد عادت بعثة رفع الأثقال إلى القاهرة و تم إستقبال الأبطال باحتفال كبير من ذويهم و أصدقائهم.

بوابة الأهرام الرياضية

بوابة الأهرام الرياضية

مصر 24 : - الرياضة اليوم محمود محجوب : فوز الأثقال ب ٤ ذهبيات و فضية بدورة التضامن الإسلامي يعد إنجاز كبير مصدره الاصلي من موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة اليوم محمود محجوب : فوز الأثقال ب ٤ ذهبيات و فضية بدورة التضامن الإسلامي يعد إنجاز كبير".

أخبار ذات صلة

0 تعليق