الرياضة اليوم اليوم .. برشلونة يستضيف ريال مدريد فى كأس السوبر على «أون سبورت» - اليوم الأحد 13 أغسطس 2017

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار-  

يواجه برشلونة، ضيفه ريال مدريد في تمام الساعة الـ10 مساء اليوم الأحد، على ملعب "الكامب نو" في ذهاب بطولة كأس السوبر الإسباني.

ويسعى فريق برشلونة إلى تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم قبل لقاء الإياب المقرر له الأربعاء المقبل فى "سنتياجو برنابيو".

وتعد مواجهة اليوم هي الرسمية الأولى للفريق الكتالوني في غياب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي رحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو، ليكون أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم.

وعلى الجانب الآخر يدخل ريال مدريد لقاء اليوم بمعنويات عالية بعدما نجح في التتويج ببطولة السوبر الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد .

ولم يتذوق ريال مدريد طعم الفوز على برشلونة فى المواجهات الثلاثة الأخيرة، بعدما تعادل الفريقان بنتيجة 1/1 في لقاء الدور الأول الذى جمعهما بملعب "كامب نو" في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الاسباني، قبل أن يخسر الريال على ملعبه ووسط جماهيره في لقاء الدور الثانى بنتيجة 2 – 3، ليعود ويخسر مجددًا وبنفس النتيجة في الكلاسيكو الودي الذى جمعهما بمدينة "ميامي" الامريكية الشهر الماضى ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية.

خبر الرياضة اليوم اليوم .. برشلونة يستضيف ريال مدريد فى كأس السوبر على «أون سبورت» - اليوم الأحد 13 أغسطس 2017 - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة الشروق.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24