يورو سبورت: كريستيانو رونالدو غاضب من الصحافة الإسبانية!

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نتائج مباريات الدوريات الاوروبية اليوم حيث أبدى اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني انزعاجه الكبير من الشائعات التي خرجت بها الصحافة الإسبانية عن معاملته السيئة للقاضي الذي كان يقف أمامه خلال محاكمته بتهمة التهرب الضريبي.


اقرأ أيضاً: قبل الكلاسيكو.. رونالدو يقضي إجازة ممتعة مع إيفا


صحيفة "ماركا" الإسبانية تقول أن الشائعات التي انتشرت تقول أن المهاجم الدولي البرتغالي قال للقاضي مونيكا غوميز فيرير "أنا هنا لكوني كريستيانو رونالدو ".

7d69889b02.jpg

وذكرت الصحيفة المدريدية أن صاروخ ماديرا كان واثقاً للغاية خلال حديثه أمام المحاكمة عن الوقائع المنسوبة إليه، وكان يفهم عمل العدالة، لكنه لم يفهم سبب هذا الإتهام.


اقرأ أيضاً: ريال مدريد يتخذ قرار نهائي بشأن صفقة المهاجم


وأكَّد رونالدو خلال مقابلة أجراها مع صحيفة "أبولا" البرتغالية أن الشعور الوحيد الذي سيطر عليه خلال المحاكمة هو الغضب لكونه لم يُوضع في مثل هذا الموقف من قبل.

ffa9750745.jpg

فيما أشار رونالدو من جديد إلى أنه لم يقم بإخفاء أي شيء عن مصلحة الضرائب الإسبانية، حيث يضمن أنه قام بدفع جميع إلتزاماته الضريبية. وأعلن أيضاً أنه قام بإنشاء شركة "تولين" في عام 2004 لإدارة حقوق الصورة الخاصة به، بناءاً على نصيحة من المحامي الخاص به في الولايات المتحدة الأمريكية "كريس فارنيل".


اقرأ أيضاً: كريستيانو رونالدو يكشف سبب رحيل نيمار بتصريح مثير


يُذكر أن اللاعب صاحب الـ32 عاماً قد أكَّد على أنه ليس لديه أية مشاكل مع القضاء في إنكلترا منذ أن كان لاعباً لنادي مانشستر يونايتد، مشيراً إلى أنه سيعود إلى هناك يوماً ما.

مصر 24 : - يورو سبورت: كريستيانو رونالدو غاضب من الصحافة الإسبانية! مصدره الاصلي من موقع Arabia Eurosport وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "يورو سبورت: كريستيانو رونالدو غاضب من الصحافة الإسبانية!".

أخبار ذات صلة

0 تعليق