الرياضة العالمية: ميسي وسواريز يروجان لحملة استضافة مونديال 2030

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخر اخبار الرياضة حيث ميسي وسواريز يروجان لحملة استضافة مونديال 2030 وهذا المحتوي تم نشرة بواسطة موقع سوبر كورة ويمكنك مشاهدة المصدر الاصلي للخبر من هنا: سوبر كورة.

انضم كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروجواياني لويس سواريز، لحملة من أجل دعم استضافة بلديهما لمونديال 2030، حيث تباريا على ملعب سنتيناريو، للترويج لهذه الحملة قبل بداية مباراة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، والتي انتهت بتعادل الفريقين دون أهداف.

دخل النجمان أرض ملعب سنتيناريو بالعاصمة مونتفيديو، مساء أمس، بقميصي منتخبيهما اللذين يحملان رقم 2030 (سواريز رقم 20 وميسي 30)، في إشارة للعام الذي ستقام فيه النسخة الـ24 لبطولة كأس العالم.

على الرغم من أن البلدين لم يتقدما رسميا بعد بملف التنظيم المشترك، إلا أنهما استهلا حملة الترويج للبطولة.

كان أليخاندرو دومينجيز، رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، قد صرح بأن "الأولوية هي أن يعود مونديال عام 2030 للبلد الذي ولد فيه، حين استضاف الاتحاد أول بطولة كأس عالم، وكان بطلها من أمريكا الجنوبية".

فيما نشر الرئيس الباراجواياني، هوراثيو كارتيس، على حسابه في "تويتر": "أؤكد التوصل لاتفاق بين رؤساء كل من، باراجواي والأرجنتين وأوروجواي، من أجل التنافس على استضافة مونديال 2030".

وكانت أول نسخة من بطولة كأس العالم قد أقيمت عام 1930، في أوروجواي، التي توجت باللقب على حساب الأرجنتين في النهائي، بنتيجة 4-2.

 

مصر 24 : - الرياضة العالمية: ميسي وسواريز يروجان لحملة استضافة مونديال 2030 مصدره الاصلي من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة العالمية: ميسي وسواريز يروجان لحملة استضافة مونديال 2030".

أخبار ذات صلة

0 تعليق