اخبار الرياضة أحمد سامي: أحترم جميع الصحفيين واتخذت قراراً بعدم التعليق على الحكام (فيديو)

المصري اليوم - قال أحمد سامي، المدير الفنى للفريق الأول بنادي طلائع الجيش، في تصريح لبرنامج الحريف، إنه يحترم جميع الصحفيين رغم ما حدث معه من قبل إحدى الصحفيات.

وذلك على خلفية الأحداث التى وقعت فى المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش فى الجولة الأولى من الدورى المصري الممتاز.

واشتبك أحمد سامي، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، مع إحدى الصحفيات عقب توجيهها سؤالا له بخصوص التحكيم ودوره في التعادل الذي حققه فريقه أمام الأهلي، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

ووجهت مراسلة صحيفة عبارة لمدرب طلائع الجيش عن دور التحكيم في النتيجة التي آلت بها المباراة، مع وجود عدد من الكرات التي أثارت الجدل خلال المباراة، ليرد المدرب عليها بقوة قائلاً: «تلك وجهة نظرك الخاصة لا تقوليها هنا، بل قوليها في صحيفتك، أنتِ لست عادلة».

وتابع: «ماذا ستفعلين إذا فزنا على الأهلي ستصابين بجلطة؟».

وأكد سامى أنه قد اتخذ قرارا بعدم التعليق على أى حكم فى أى مباراة حتى لو تعرض للشنق، وأنه لا يقبل الضغط عليه هو شخصياً حتى يتقبل الضغط على أى حكم مهما فعل.

وكان طلائع الجيش قد تعادل مع النادى الأهلى فى بداية مشواره فى الدورى الممتاز بهدف لكل فريق.

Download Video as MP4

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

مصر 24 : - اخبار الرياضة أحمد سامي: أحترم جميع الصحفيين واتخذت قراراً بعدم التعليق على الحكام (فيديو) مصدره الاصلي من موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الرياضة أحمد سامي: أحترم جميع الصحفيين واتخذت قراراً بعدم التعليق على الحكام (فيديو)".

قد تقرأ أيضا