اخبار الرياضة بهدفيه في أبويل.. كريستيانو رونالدو لا يتوقف عن تحطيم الأرقام

المصري اليوم - واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو تألقه وصناعة أرقام قياسية في دوري أبطال أوروبا، بعد أن تمكن من تسجيل هدفين خلال مباراة فريقه ريـال مدريد ضد أبويل نيقوسيا القبرصي، في بداية دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا موسم 2017/2018.

ونجح رونالدو في معادلة رصيده التهديفي في دور المجموعات الموسم الماضي (2) في أقل من 40 دقيقة (سجل في الدقيقة الـ12 والدقيقة 51 من عمر المباراة)، بالمقارنة بنفس عدد الأهداف في 6 مباريات لعبها في دور المجموعات في الموسم الماضي.

ونجح البرتغالي كذلك في التسجيل للموسم الـ12 على التوالي في دوري الأبطال، من أصل 15 موسما لعبها في المسابقة الأضخم أوروبيًا (فشل في التسجيل في أول موسم وثالث موسم).

ثنائية رونالدو هي الـ30 له في المسابقة، متفوقًا على أبرز ملاحق له في السجل التهديفي التاريخي للمسابقة (ليونيل ميسي، 27 ثنائية في دوري الأبطال).

وأصبح رونالدو هو أكثر اللاعبين تسجيلًا لركلات الجزاء في تاريخ هذه المسابقة، بعد أن سجل هدفه الثاني في المباراة من ركلة جزاء، ليصبح رصيده من الأهداف من ركلات الجزاء (12) متجاوزًا رقمه السابق بالتساوي مع ليونيل ميسي (11).

وسجل رونالدو الهدف رقم 55 له على ملعب فريقه في دوري الأبطال متفوقًا على أقرب المنافسين له في هذا الرقم (ليونيل ميسي، 54).

وعزز رونالدو تواجده على قمة الهدافين التاريخيين للمسابقة، بعد أن رفع من رصيده التهديفي إلى 107 أهداف متفوقًا على اقرب ملاحقيه (ميسي ايضًا، 96 هدفا).

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

مصر 24 : - اخبار الرياضة بهدفيه في أبويل.. كريستيانو رونالدو لا يتوقف عن تحطيم الأرقام مصدره الاصلي من موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الرياضة بهدفيه في أبويل.. كريستيانو رونالدو لا يتوقف عن تحطيم الأرقام".

قد تقرأ أيضا