الرياضة العالمية: حارس إشبيليه يعلق على التعادل مع ليفربول

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخر اخبار الرياضة حيث حارس إشبيليه يعلق على التعادل مع ليفربول وهذا المحتوي تم نشرة بواسطة موقع سوبر كورة ويمكنك مشاهدة المصدر الاصلي للخبر من هنا: سوبر كورة.

أبرز سرخيو ريكو، حارس مرمى إشبيلية الإسباني، "أهمية" النقطة التي خرج بها فريقه، مساء اليوم الأربعاء، من عقر دار مضيفه ليفربول الإنجليزي، في اللقاء الذي انتهى (2-2)، في مستهل مشوار الفريقين بالمجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا، مؤكدا أنه وزملاءه يريدون إيصال رسالة للجميع بأن "إشبيلية سيكون منافسا قويا".

وصرح الحارس الإسباني، عقب المباراة: "الأهم هو مساعدة الفريق، بغض النظر عن البطولة التي نشارك فيها.. إنها نقطة مهمة للغاية من أجل مواصلة المسيرة بشكل جيد في دور المجموعات، بدأنا بنقطة، وهذا هو الأهم".

وأضاف الحارس الدولي، أن هدف إشبيلية في الـ(تشامبيونز) هو أن يدرك "الجميع" أننا "فريق قوي"، وأننا لن "نكون منافسا سهلا".

كما أقر بأنه "يجب تحسين الكثير من الأمور"، وقال بعدما ذكر بأنهم ما زالوا "في بداية الموسم"، إن "الأهم هو التحسن في أقرب وقت".

وحول الفرصة التي أهدرها زميله الكولومبي، لويس مورييل، في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، أوضح أن "المدافع الذي كان بجواره ضايقه كثيرا، وكان من الصعب التسجيل، لكني متأكد من أنه سيفعلها في المرة المقبلة".

واختتم تصريحاته بالتأكيد أن ليفربول "فريق قوي للغاية"، و"سرعة لاعبيه في الهجمات المرتدة تشكل خطورة كبيرة".

مصر 24 : - الرياضة العالمية: حارس إشبيليه يعلق على التعادل مع ليفربول مصدره الاصلي من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة العالمية: حارس إشبيليه يعلق على التعادل مع ليفربول".

أخبار ذات صلة

0 تعليق