اخبار الرياضة جمال عبدالحميد: أتمنى أن ينتقل عماد متعب إلى الزمالك (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المصري اليوم - عبر جمال عبد الحميد نجم منتخب مصر، ولاعب الأهلي والزمالك، السابق عن أمنيته أن ينتقل عماد متعب مهاجم النادي الأهل للعب في نادي الزمالك.

وقال عبد الحميد في لقائه مع برنامج حصاد الأسبوع، الخميس على قناة dmc :" أتمنى أن يكرر عماد متعب ما قمت به من الانتقال من الأهلي إلى الزمالك".

وأوضح: " قلت قبل ذلك، نفسي عماد متعب في الزمالك، متعب يحتاج أن يلعب كرة قدم، وسيحقق نفس النجاحات التي حققها مع الأهلي في الفريق الأبيض".

وعن واقعة متعب مع حسام البدري المدير الفني للأهلي قال: "خد من عماد متعب كل شىء وهو هادي، لكن عليك أن تعذره عندما يكون في قمة غضبه".

وتابع: " عندما يكون الانسان مشدودا عصبياً سيخرج أسوأ ما عنده قبل أن يندم على ذلك، أعتقد أن متعب، سيخرج ليعتذر عن الواقعة".
وعقب تسجيل حسين السيد الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 79، طلب «البدري» من «متعب» الاستعداد للنزول بديلًا، إلا أن الأخير رفض خلع قميص الإحماء، وإجراء التغيير بعد نظرات أثارت غضب المدير الفني، قبل أن يلقي بقميص التدريب على الأرض.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

مصر 24 : - اخبار الرياضة جمال عبدالحميد: أتمنى أن ينتقل عماد متعب إلى الزمالك (فيديو) مصدره الاصلي من موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الرياضة جمال عبدالحميد: أتمنى أن ينتقل عماد متعب إلى الزمالك (فيديو)".

أخبار ذات صلة

0 تعليق