الرياضة السعودية اليوم روديغر: امنحوا ليفربول اللقب

صحيفة سبورت السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة السعودية اليوم حيث  

طالب أنطونيو روديغر مدافع تشيلسي رابطة الاتحاد الانجليزي بالاعلان عن تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي مؤكدا ان الفريق الأحمر يستحق اللقب.
وقال لاعب البلوز: “بصراحة، بقدر ما أشعر بالقلق فإن بالإمكان منح اللقب لليفربول في النهاية. إن لاعبي الفريق يستحقونه، لقد قدموا موسما رائعا ويتصدرون الترتيب بفارق كبير عن ملاحقيهم، إنهم سيفوزون باللقب على أي حال، لذلك أعتقد من حقهم الحصول على البطولة من الناحية الأخلاقية”. ولا يؤيد روديغر، الذي يحتل فريقه تشيلسي المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي حاليا، استئناف الموسم قريبا.
وتأهل تشيلسي لدور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، كما يلعب حاليا في دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا أيضا.
وأشار اللاعب الألماني “إذا واصلنا اللعب وكان هناك خطر، وتجاهلنا أن الناس يموتون في مكان ما من العالم ، فأنا لا أعرف ما إذا كنت سوف أشعر براحة الضمير”.
واختتم روديغر حديثه قائلا “إذا سارت جميع الأمور على ما يرام، فيمكننا البدء. ولكن إذا كان هناك خطر من أن نبدأ مرة أخرى وسيصاب المزيد من الأشخاص (فلا يمكننا البدء مرة أخرى)”.

هذا المحتوي ( الرياضة السعودية اليوم روديغر: امنحوا ليفربول اللقب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة سبورت السعودية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة سبورت السعودية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق