عاجل

الرياضة العالمية: إيفرتون يبحث عن ذاته أمام ليون في الدوري الأوروبي

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخر اخبار الرياضة حيث إيفرتون يبحث عن ذاته أمام ليون في الدوري الأوروبي وهذا المحتوي تم نشرة بواسطة موقع سوبر كورة ويمكنك مشاهدة المصدر الاصلي للخبر من هنا: سوبر كورة.

يبحث إيفرتون الإنجليزي عن إنقاذ موسمه القاري، بعد بداية سيئة في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، حين يستقبل ضيفه أولمبيك ليون الفرنسي.

 

فبعد خسارته أمام أتالانتا الإيطالي بثلاثية نظيفة وتعادله على أرضه مع أبولون ليماسول القبرصي 2-2، يستقبل إيفرتون ضيفه ليون الفرنسي في مباراة قوية ضمن المجموعة الخامسة.

 

واحتاج فريق المدرب الهولندي رونالد كومان إلى ركلة جزاء متأخرة لواين روني لإدراك التعادل مع برايتون وهوف ألبيون في البريميرليج الأسبوع الماضي، وفي آخر شهرين لم يحقق الفوز سوى على سندرلاند في كأس الرابطة وبورنموث.

 

وقال الأيسلندي جيلفي سيجوردسون القادم بصفقة خيالية بلغت 58 مليون دولار أميركي خلال فصل الصيف: "نحتاج فقط لتحقيق النتائج، بعدها ستعود الثقة إلى الفريق وتكون الأمور أسهل علينا".

 

ويسافر أولمبيك ليون إلى انجلترا في وضع ليس أفضل بكثير من مضيفه، إذ تعادل مرتين حتى الآن في المجموعة التي يتصدرها أتالانتا بأربع نقاط، لكنّ فريق المدرب برونو جينيزيو تنفس الصعداء بفوزه على موناكو بطل الدوري الأسبوع الماضي 3-2، بفضل ركلة حرة متأخرة من قائده الدولي نبيل فقير.

 

ويغيب عن ليون، الحالم بخوض المباراة النهائية القارية الأولى له على ملعبه "جروباما ستاديوم"، مهاجم ريال مدريد الإسباني السابق الدومينيكاني ماريانو دياز.

مصر 24 : - الرياضة العالمية: إيفرتون يبحث عن ذاته أمام ليون في الدوري الأوروبي مصدره الاصلي من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة العالمية: إيفرتون يبحث عن ذاته أمام ليون في الدوري الأوروبي".

أخبار ذات صلة

0 تعليق