يورو سبورت: الصحف الأرجنتينية تتحدث عن مواجهة دياز وزيدان

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار ونتائج مباريات الدوري السعودي اليوم حيث سلطت الصحافة الأرجنتينية الضوء على تأهل نادي الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا على حساب نادي بيروزي الإيراني، وذلك بعد تعادل الفريقين مساء أمس بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2 ليتأهل الفريق بمجموع المباراتين 6/2.

وأشارت صحيفة “أولية” الأرجنتينية إلى الدور الكبير الذي لعبه الداهية رامون دياز في قيادة الفريق الهلالي لنهائي البطولة ليقترب الفريق خطوة جديدة من تحقيق الحلم الآسيوي.

ووصفت الصحيفة الأرجنتينية مواطنها دياز بالعبقري بسبب عدم خسارة الفرق أي مباراة خلال العام الحالي ليحقق رقماً مميزاً في منافسات البطولة القارية.

وأشارت الصحيفة إلى أن دياز قد يضرب موعدا مع المدير الفني زيدان الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني في منافسات كأس العالم للأندية في حال نجاح الفريق الهلالي بحصد لقب دوري الأبطال الآسيوي.

8ba672a0b9.jpg

وكشفت الصحيفة عن المواجهة الصعبة التي تنتظر الهلال في نهائي البطولة أمام فريق أوراوا ريد الياباني الذي تأهل إلى نهائي البطولة على حساب شنغهاي الصيني الذي يمتلك بين صفوفه البرازيليين هالك و أوسكار.

مصر 24 : - يورو سبورت: الصحف الأرجنتينية تتحدث عن مواجهة دياز وزيدان مصدره الاصلي من موقع Arabia Eurosport وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "يورو سبورت: الصحف الأرجنتينية تتحدث عن مواجهة دياز وزيدان".

أخبار ذات صلة

0 تعليق