الرياضة اليوم جيرو يقود ارسنال لفوز صعب في الدوري الأوروبي - اليوم الخميس 19 أكتوبر 2017

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار- أنعش فريق إف سي أستانا الكازاخستاني آماله في التأهل للأدوار الإقصائية لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الأول في المجموعة الأولى بدور المجموعات للمسابقة القارية، عقب فوزه الثمين والمستحق 4 / صفر على ضيفه مكابي تل أبيب الإسرائيلي اليوم الخميس في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الأولى.
وارتفع رصيد أستانا إلى أربع نقاط، ليرتقي إلى صدارة المجموعة مؤقتا، بفارق الأهداف أمام فريقي فياريال الأسباني وسلافيا براغ التشيكي، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، المتساويين معه في نفس الرصيد، قبل لقائهما بأسبانيا في وقت لاحق اليوم بنفس الجولة.
في المقابل، تجمد رصيد مكابي تل أبيب عند نقطة واحدة، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب، وتتقلص حظوظه كثيرا في التأهل إلى الدور المقبل.
وسجل المحترف الغاني باتريك توماسي الهدفين الأول والثاني لأستانا في الدقيقتين 33 من ركلة جزاء و42، فيما تكفل جونيو كبنانجا من الكونغو الديمقراطية، بتسجيل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 47 و52.

وواصل ستيوا بوخارست الروماني انطلاقته القوية، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي، بتغلبه 2 / 1 على مضيفه هبوعيل بئر السبع الإسرائيلي في المجموعة السابعة، التي شهدت أيضا فوز لوجانو السويسري 3 / 2 على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي.

وحافظ ستيوا على صدارته للمجموعة، بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط، فيما احتل لوجانو المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على فيكتوريا بلزن وهبوعيل، صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب، المتساويين معه في نفس الرصيد.

وعزز أرسنال الانجليزي آماله في التأهل إلى الأدوار الإقصائية، عقب تغلبه 1 / صفر على مضيفه ريد ستار الصربي في المجموعة الثامنة، فيما واصل كولون الألماني ترنحه، إثر خسارته صفر / 1 أمام مضيفه باتي بوريسوف من بيلاروس.

وتصدر أرسنال المجموعة برصيد تسع نقاط، عقب فوزه في مبارياته الثلاث الأولى، بفارق خمس نقاط أمام أقرب ملاحقيه ريد ستار وباتي بوريسوف، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، فيما ظل كولون قابعا في المؤخرة بلا نقاط، لتتلاشى آماله بنسبة كبيرة في الصعود للدور القادم.

وفي المجموعة التاسعة، حقق سالزبورج النمساوي فوزا ثمينا 2 / صفر على مضيفه قونيه سبور التركي، فيما فاز أولمبيك مارسيليا الفرنسي 2 / 1 على ضيفه فيتوريا جيمارايش البرتغالي.

وتربع سالزبورج على الصدارة برصيد سبع نقاط، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه مارسيليا، فيما تجمد رصيد قونيه سبور عند ثلاث نقاط في المركز الثالث، وتذيل فيتوريا جيمارايش الترتيب بنقطة واحدة.

وفرض التعادل الإيجابي 2 / 2 نفسه على لقاء أوسترستوند السويدي وضيفه أتلتيك بلباو الأسباني في المجموعة العاشرة، التي شهدت أيضا فوز زوريا لوهانسك الأوكراني 2 / 1 على ضيفه هيرتا برلين الألماني.

واحتفظ أوسترسوند بالصدارة برصيد سبع نقاط، بفارق نقطة واحدة أمام زوريا، صاحب المركز الثاني، فيما احتل أتلتيك بلباو المركز الثالث برصيد نقطتين، وظل هيرتا برلين في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

وانفرد لاتسيو الإيطالي بصدارة المجموعة الحادية عشر، عقب فوزه المثير 3 / 1 على مضيفه نيس الفرنسي، فيما تعادل زولت فارجم البلجيكي 1 / 1 مع ضيفه فيتيسه آرنهيم الهولندي.

وارتفع رصيد لاتسيو إلى تسع نقاط في الصدارة، فيما تجمد رصيد نيس عند ست نقاط في المركز الثاني، وظل فيتيسه وزولت فارجم في المركزين الثالث والرابع على التوالي برصيد نقطة واحدة.

وحافظ زينيت سان بطرسبرج الروسي على العلامة الكاملة، بفوزه الثمين 3 / 1 على ضيفه روزنبورج النرويج في المجموعة الثانية عشر، التي شهدت أيضا فوزا كبيرا لريال سوسييداد الأسباني على مضيفه فاردار المقدوني بسداسية نظيفة.

وظل زينيت على القمة برصيد تسع نقاط، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه سوسييداد، فيما احتل رزونبورج المركز الثالث بثلاث نقاط، وبقي فاردار في المؤخرة بلا نقاط.

مصر 24 : - الرياضة اليوم جيرو يقود ارسنال لفوز صعب في الدوري الأوروبي - اليوم الخميس 19 أكتوبر 2017 مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة اليوم جيرو يقود ارسنال لفوز صعب في الدوري الأوروبي - اليوم الخميس 19 أكتوبر 2017".

أخبار ذات صلة

0 تعليق