أحمد سليمان يكشف أسباب ترشحه لرئاسة نادي الزمالك

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: كشف أحمد سليمان مدرب حراس منتخب مصر السابق عن أسباب قراره بخوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة على مقعد الرئيس للمرة الثانية على التوالي .

وقال سليمان في تصريحات إذاعية: " قررت خوض انتخابات نادي الزمالك على مقعد الرئيس، نظرا للخبرات التي أخذتها طوال مسيرتي مع كرة القدم، وأيضا الخبرات التي أمتلكها على المستوى الإداري

".

وأضاف سليمان أن نسبة الأصوات التي حصل عليها في الانتخابات الماضية والتي وصلت إلى 17 ألف صوت، جعلته يتخذ قرار خوض الانتخابات للمرة الثانية على التوالي .

وتابع أحمد سليمان أنه لن أتنازل عن أي حق من حقوقه في الانتخابات القادمة، مثلما حدث

معه في الانتخابات الماضية ".

وأكد مدرب حراس المنتخب السابق أنه لم يحصل على المساحة الكافية خلال الانتخابات الماضية، وحدثت الكثير من المضايقات لأفراد قائمته، إلا أنه نجح في جمع 17 ألف صوت .

واختتم سليمان حديثه مؤكدًا أنه صاحب أعلي "سي في " لمدرب في مصر بعد محمود الجوهري حيث أنه حصل على العديد من البطولات رفقة منتخب مصر وفريق الزمالك كما أن لديه دراية كبيرة بقانون الرياضة .

هذا المحتوي ( أحمد سليمان يكشف أسباب ترشحه لرئاسة نادي الزمالك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق