مصر24: "لاعيبة ببلاش".. الأهلي يطبق خطة جديدة في ميركاتو الصيف

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- في ظل ارتفاع سوق اللاعبين، وباتت الصفقات تكلف ملايين الجنيهات، بدأ مسئولو الأهلي في دراسة استراتيجية جديدة داخل فريق الكرة خلال الفترة المقبلة.

وتبحث لجنة التخطيط برئاسة محسن صالحة، بالاتفاق مع رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء، تحقيق أكبر استفادة من المعارين، في ظل امتلاك الاهلي لأكثر من لاعب يقدم أداءا جيدا في الأندية التي تلعب لها.

وعلمت الحكاية، أن لجنة التخطيط أبلغت فايلر باعطاء الأولوية للمعارين، في دعم الفريق الأول لكرة القدم، والتدعيم بصفقات حارجية في أضيق الحدود.

الأهلي يكشف حقيقة التفاوض مع إيريك تراوري

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، ذكر أن فايلر رشح عودة كلا من أكرم توفيق المعار إلى الجونة، ومحمد شريف المعار إلى نادي إنبي.

وحسب مصدر، فإن لجنة التخطيط، عرضت على فايلر عودة صلاح محسن لتدعيم خط الهجوم في ظل امتلاك الاهلي لمهاجم أجنبي "اليو بادجي" بالاضافة إلى مروان محسن وايضا تألق جونيور أجايي في هذا المركز.

وأضاف المصدر، أن هناك اتجاه داخل الأهلي، الأ يزيد عدد صفقات صيف 2020 عن 3 لاعبين بحد اقصى والعدد قابل للنقصان، من ضمنهم لاعب أجنبي، وإثنين محليين، بينهم ظهير أيمن.

يأتي ذلك في ظل تردد أنباء عن دعم الاهلي بأكثر من 5 صفقات في الصيف وهو ما نفاه المصدر، مشيرًا إلى أن فيروس كورونا أجبر الأندية على تخفيض نفقاتها، لسد احتياجات الفريق المتهنوعة.

وكان مجلس الأهلي أصدر قرارا، بعدم المساس برواتب الموزظفين واللاعبين، لتخفيف الأعباء عنهم، في الوقت الذي أعلنت أندية أوروبية كبرى خصم أكثر من 70 % من رواتب لاعبيها وموظفيها.

هذا المحتوي ( مصر24: "لاعيبة ببلاش".. الأهلي يطبق خطة جديدة في ميركاتو الصيف ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحكاية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحكاية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق