عاجل

الرياضة العالمية: أخبار برشلونة اليوم الأثنين 13 / 11 / 2017

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخر اخبار الرياضة حيث أخبار برشلونة اليوم الأثنين 13 / 11 / 2017 وهذا المحتوي تم نشرة بواسطة موقع سوبر كورة ويمكنك مشاهدة المصدر الاصلي للخبر من هنا: سوبر كورة.

تتناول الصحف و المواقع المختصة بكرة القدم أخبار نادى برشلونة بصفة يومية، حيث ترى أن الاحداث تفرض عليها فرد بعض صفحاتها للحديث عن النادى الكتالونى.

جاءت أخبار برشلونة اليوم الأثنين 13 / 11 / 2017  كالتالى :

أندير هيريرا يزور برشلونة، لماذا؟!

الجميع يعلم أن لاعب الوسط الإسباني الجنسية أندير هيريرا وهو لاعب نادي مانشستر يونايتد كان هدفاً لنادي برشلونة في الصيف الماضي، وبالفعل النادي الكتالوني بدأ البحث في أمر اللاعب وحاول الدخول في مفاوضات مع نادي اليونايتد ولكن مدرب النادي مورينيو رفض تماما التفريط باللاعب.

واليوم استغل أندير هيريرا توقف البطولات لأجل المشوار الدولي وزار مدينة برشلونة، وبالظاهر أنه أتى فقط لتناول العشاء مع أصدقاء في مطعم ياباني مشهور في المدينة الكتالونية، لكن البعض يقول أن هناك سر من وراء قدومه وهي مفاوضات سرية ولكن لحتى الآن لا تأكيدات على هذا الأمر.

أندير هيريرا
أندير هيريرا

جلطة سراي يبحث عن راعي من اجل شراء توران!

وفقا لـ (Fanatik) من تركيا، فإن غلطة سراي يسعى للاتفاق مع شركة راعية من اجل تغطية نفقات نقل أردا توران في يناير، حيث يصل راتبه السنوي في برشلونة إلى 8 مليون يورو، وهذا يعتبر عائق في عملية وصول اللاعب إلى النادي التركي.

توران يعتبر خارج خطط فالفيردي هذا الموسم، حيث لم يلعب أي دقيقة حتى الان مع الفريق الاول للبارسا، وينتظر النادي الكاتالوني سوق الشتاء من اجل ايجاد مخرج للاعب التركي، الذي اصبح راتبه 8 مليون يورو عالة على مالية البلوجرانا.

أردا توران
أردا توران

البارسا سيحسن عقد أومتيتي ليحصنه من الرحيل

أصبح أومتيتي مع المدرب فالفيردي حجر أساس في التشكيلة الكتالونية، وفي الفترة الأخيرة كثر الحديث عن عقده وعن قيمة كسر العقد التي لا تتجاوز 60 مليون يورو!! وهو سعر قليل جداً لمدافع صلب وصخرة مثل أومتيتي خاصةً أنه على جدول اليونايتد وأيضاً راتب اللاعب 3 مليون يورو وهو من أقل الرواتب حتى أقل من راتب توران الذي لم يشارك أبداً!

اللاعب لم يتحدث مع البارسا بعد، ولكن النادي ينوي بالفعل تجهيز درع حماية لأومتيتي وتحصينه من الرحيل عبر كسر العقد كما حصل مع نيمار ويريد المحافظة عليه، لذلك فإن النادي ينوي تحسين عقد اللاعب ورفع راتبه، وسيبدأ النادي المفاوضات مع اللاعب الفرنسي في بداية العام المقبل وسيقدم النادي للاعب عرض لا يمكن رفضه وبالطبع سيرفع قيمة كسر العقد.

أومتيتي
أومتيتي

نجم برشلونة يفوز بلقب أفضل لاعب كتالوني

فاز نجم برشلونة الإسباني الشاب، بجائزة أفضل لاعب كتالوني لموسم 2016 - 2017، متفوقًا على زميله في النادي جيرارد بيكيه.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن النجم الذي يلعب في أكثر من مركز، سيرجي روبيرتو، حصل على المركز الأول كأفضل لاعب كتالوني، وحل جيرارد بيكيه ثانيا، بينما جاء لاعب جيرونا بير بونز في المركز الثالث.

وحصدت أليكسيا بوتيلاس من برشلونة، جائزة كأفضل لاعبة، وفاز بابلو مافيو الذي يلعب في جيرونا والمعار من مانشستر سيتي، بلقب أفضل موهبة شابة.

أما بيرتا بوجاداس من برشلونة، ففازت بلقب أفضل لاعبة شابة، بينما حصل أوسكار جارسيا مدرب سالزبورغ النمساوي على جائزة أفضل مدرب.

كما سيحصل نادي جيرونا على جائزة خاصة بسبب صعوده للمرة الأولى في تاريخه لدوري الدرجة الأولى في إسبانيا، وسيتم تسلم الجوائز في 20 نوفمبر الجاري.

سيرجي روبيرتو
سيرجي روبيرتو

ميسي في تحدِ صعب مع نجله !

دخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، في تحدِ صعب مع نجله الاكبر تياجو، في لعبة البلاي ستيشين، حيث اختار أحدهما برشلونة والآخر ريال مدريد.                     

ونشرت أنتونيلا روكوزو، زوجة نجم الكرة الأرجنتينية، صورا لزوجها رفقة نجلهما الاكبر تياجو، وهما يمارسان لعبة البلايستيشن، وظهر عليهما التركيز الكبير خلال ممارسة اللعبة.

وظهر الطفل الصغير مرتديا قميص البلوجرانا، في ظل رغبة أسطورة البارسا في زرع حب النادي الكتالوني له، بينما ظهر ميسي مرتديا ملابس منزلية غير رياضية.

ومن ضمن الصور كانت نتيجة المباراة التى ظهرت على الشاشة بتقدم برشلونة على ريال مدريد 3-1 ، وهما الفريقان الذي حرص ميسي ونجله على اختيارهما للعب المباراة.

اختبار قطبا الكرة الإسبانية، جعل العديد من الجماهير يتساءل عن أى من ميسي وتياجو الذي اختار برشلونة، خاصة أن ميسي يعد أسطورة النادي الكتالوني، فيما يلعب نجله في براعم البارسا لأكاديمية لاماسيا، وهى التي تخرج منها أسطورة التانجو.

ميسي ونجله
ميسي ونجله

 

مصر 24 : - الرياضة العالمية: أخبار برشلونة اليوم الأثنين 13 / 11 / 2017 مصدره الاصلي من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة العالمية: أخبار برشلونة اليوم الأثنين 13 / 11 / 2017".

أخبار ذات صلة

0 تعليق