الرياضة العالمية: رئيس بيرو يزور معسكر المنتخب: تفصلنا 90 دقيقة عن المونديال

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخر اخبار الرياضة حيث رئيس بيرو يزور معسكر المنتخب: تفصلنا 90 دقيقة عن المونديال وهذا المحتوي تم نشرة بواسطة موقع سوبر كورة ويمكنك مشاهدة المصدر الاصلي للخبر من هنا: سوبر كورة.

زار رئيس بيرو، بيدرو بابلو كوشينسكي، معسكر منتخب بلاده، وأكد أنَّ الفريق تفصله 90 دقيقة فقط عن التأهل لمونديال روسيا 2018.
وأجرى الرئيس البيروفي هذه الزيارة الليلة الماضية، قبيل المباراة التي ستخوضها بيرو مساء اليوم الأربعاء أمام نيوزيلندا، في إياب الملحق المؤهل لمونديال روسيا.
وكتب كوشينسكي على حسابه بموقع "فيس بوك": "نحن على بعد 90 دقيقة من التأهل للمونديال. غدًا أكثر من 31 مليون بيروفي سيكونون روحًا واحدة".

ونشر الرئيس البيروفي، صورًا له من معسكر المنتخب، ومع لاعبين، بينهم جيفرسون فارفان، وميجل تراوكو، وألدو كورزو.
كانت حكومة بيرو، تعهدت بمنح غد الخميس عطلة رسمية في البلاد للقطاع العام، والمدارس، والجامعات، في حال فوز المنتخب، وتأهله لمونديال روسيا.
يذكر أنَّ مباراة الذهاب، أقيمت يوم السبت الماضي في ويلنجتون، وانتهت بالتعادل السلبي، لذا فإن بيرو أمامها فرصة للتأهل للمونديال لأول مرة منذ 36 عامًا.

مصر 24 : - الرياضة العالمية: رئيس بيرو يزور معسكر المنتخب: تفصلنا 90 دقيقة عن المونديال مصدره الاصلي من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة العالمية: رئيس بيرو يزور معسكر المنتخب: تفصلنا 90 دقيقة عن المونديال".

أخبار ذات صلة

0 تعليق