عاجل

اخبار الرياضة متابعة مباراة الاهلي والقادسية اليوم الجمعة 24-11 في منافسات الجولة 21 من دوري جميل

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز: تستأنف لقاءات دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم اليوم الجمعة الموافق 24-11-2017 في الجولة الحادية والعشرون بمباراة هامة بين فريقي الاهلي السعودي والقادسية، حيث يستقبل إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية هذة المباراة الهامة بين الفريقين، ويستعد النادي الأهلي السعودي لإكمال مسيرتة المميزة التي يخطو بها في الموسم الحالي من تصدر لجدول الترتيب، وإكمال المنافسة على بطولة دوري جميل لتحقيق اللقب وعودته إلى جدران النادي الاهلي بعد أن غاب عنه السنة الماضية حينما توج الهلال السعودي بالبطولة.

وقد تعثر الهلال في المبارتين الأخيرتين له حينما تعادل فيهما مما هدد بقوة أن يفقد النادي الأهلي المركز الأول وحينها يصعد الهلال مرة أخرى إلى صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، خاصة وأن الهلال له مباراة مؤجلةن وقد تتأجل له مباراة أخرى بسبب لقاء العودة الذي يخوضة في نهائيات دوري أبطال أسيا السبت القادم.

متابعة مباراة الاهلي والقادسية

ويحتل أهلي جدة صدارة جدول الترتيب بما يمتلك من النقاط 21 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن غرية التقليدي نادي الهلال السعودي، لذلك لا بديل عن الثلاث نقاط في مباراتة اليوم أمام القادسية التي يلعب لها الدولي المصري لاعب نادي الزمالك السابق محمود عبد الرازق شيكابالا، ومن المؤكد أن نادي القادسية سيسعى أيضاً للفوز بالمباراة خاصة بعد خسارتة المذلة الأخيرة بخمسة أهداف نظيفة.

ويحتل نادي القادسية المركز الثامن من جدول الترتيب السعودي بثلاثة عشر نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن صاحب المركز الثالث نادي النصر الذي يمتلك من النقاط 16 نقطة، لذلك ستكون المباراة قوية للغاية بين الفريقين خاصة وأن كلاهمها يريد الفوز بالثلاث نقاط ن أجل الوصول إلى مستوى أفضل.

موعد مباراة الاهلي والقادسية

  • التوقيت 7:40 في السعودية
  • التوقيت 6:40 في القاهرة
  • التوقيت 9:40 في الإمارات

تشكيلة الاهلي السعودي

مباراة الاهلي والقادسية 1

مباراة الاهلي والقادسية 1

مباراة الاهلي والقادسية 1

لم يتم الإعلان عن تشكيلة فريق نادي أهلي جدة السعودي، وسوف نوافيكم بها فور أن يتم الإعلان عنها من قيبل المدير الفني للنادي الأهلي قبل أن يبدأ اللقاء بلحظات.

بطاقة المباراة

  • ملعب ستاد مدينة الملك عبد الرياضية
  • القنوات الناقلة إم بي سي برو الأولى

إقرأ أيضاً

مصر 24 : - اخبار الرياضة متابعة مباراة الاهلي والقادسية اليوم الجمعة 24-11 في منافسات الجولة 21 من دوري جميل مصدره الاصلي من موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الرياضة متابعة مباراة الاهلي والقادسية اليوم الجمعة 24-11 في منافسات الجولة 21 من دوري جميل".

أخبار ذات صلة

0 تعليق