عاجل

اخبار الرياضة تابع الآن نتيجة انتخابات النادي الأهلي اليوم الخميس 30-11-2017 وصراع شرس بين الخطيب وطاهر

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز: النادي الأهلي: بدأت في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الخميس الموافق 30 نوفمبر 2017 عمليات التصويت في انتخابات مجلس إدارة النادي الاهلي الجديد، حيث يخوض هذه الانتخابات اثنين من عظماء النادي الأهلي، القائمة الأولى هى قائمة الكابتن محمود طاهر الرئيس الحالي للنادي الأهلي والذي تولى رئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي في عام 2014 خلفا للمهندس حسن حمدي، أما القائمة الثانية فهى قائمة الكابتن محمود الخطيب لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني.

انتخابات النادي الأهلي

انتخابات النادي الأهلي اليوم هى الحدث الرياضي الأكثر متابعة في مصر والوطن العربي، وذلك لان النادي الأهلي يعتبر من أقوى الفرق الأفريقية والعربية الموجودة على الساحة الرياضية حاليا، فهو باستحقاق نادي القرن في أفريقيا، جدير بالذكر أنه يترشح في هذه الانتخابات ما يقرب من 36 عضوا، يتنافس منهم 4 أعضاء على رئاسة مجلس الإدارة هم (محمد ثابت محمد عثمان فضل الله، إلهامى أحمد عبداللطيف جاد عجينة، محمود الخطيب، محمود طاهر)، لكن الصرا محتدم بين قائمة الخطيب وقائمة محمود طاهر.

عمليات التصويت

يشرف على عملية التصويت في انتخابات النادي الأهلي والتي تتم حاليا في مقر النادي بالجزيرة قضاة متخصصون في هذا المجال، وسوف تستمر عمليات التصويت في هذه الانتخابات إلى الساعة السابعة من مساءا اليوم، وقد شهدت الساعات الأولى في عملية التصويت إقبالا كبيرا من أعضاء النادي الأهلي والكثير من اللآعبين القدامي وعلى رأسهم الكابتن أسامة حسني لاعب الفريق السابق.

نتيجة انتخابات النادي الأهلي

سوف نقوم من خلال هذا المقال بتقديم متابعة شاملة لجميع عمليات التصويت في هذه الانتخابات نظرا لأهميتها للكثير من الجماهير المصرية، وكذلك سوف نتابع عمليات فرز الأصوات ومتابعة النتيجة لحظة بلحظة فور إعلانها عقب انتهاء عمليات التصويت.

نتيجة انتخابات الأهلي 2017

منذ قليل طالب رئيس الهيئة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلي كلا من محمود الخطيب ومحمود طاهر بالصعود على المنصة لإيجاد حل لمشكلة تكدس أعضاء الجمعية العمومية أثناء عمليات التصويت، كما قام منذ قليل النجم حسام غالي بالإدلاء بصوته في الانتخابات والتقاط صورة سيلفي مع قائمة الخطيب.

في ضوء متابعتنا لإنتخابات النادي الأهلي اليوم نلاحظ زحام شديد داخل خيمة الإنتخابات وحضور العديد من رواد الرياضة في مصر وأيضا بعض نجوم الفن ومنهم النجم فاروق الفيشاوي، ونلاحظ أيضا كاميرات قناة الاهلي وقناة أون سبورت الرياضية تنقل أحداث العملية الإنتخابية بكل حيادية.

قامت اللجنة المشرفة على انتخابات النادي الأهلي بمد فترة التصويت ساعة آخرى لينتهى التصويت في تمام الساعة الثامنة مساءا نظرا لتزايد عدد الجماهير الحاضرة للتصويت والمشاركة في هذا الحدث الكبير.

إقرأ أيضاً

مصر 24 : - اخبار الرياضة تابع الآن نتيجة انتخابات النادي الأهلي اليوم الخميس 30-11-2017 وصراع شرس بين الخطيب وطاهر مصدره الاصلي من موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الرياضة تابع الآن نتيجة انتخابات النادي الأهلي اليوم الخميس 30-11-2017 وصراع شرس بين الخطيب وطاهر".

أخبار ذات صلة

0 تعليق