عاجل

اخبار الرياضة تردد القنوات المفتوحة الناقلة لقرعة كاس العالم 2018 مباشرة مجانا اليوم الجمعة 1-12-2017

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز: نعرض عليكم القنوات المفتوحة الناقلة لقرعة كاس العالم 2018 مباشرة اليوم، والتي ستجري في العاصمة الروسية موسكو في قصر الكارمين، كما تما الإعلان عن ذلك في الفترة الماضية من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم”الفيفا”، حيث مع اقتراب موعد قرعة المونديال، يكثر البحث في الفترة الحالية عن كلمة ماهي تردد القنوات المجانية الناقلة لقرعة كاس العالم، ومتي موعد القرعة، وفي هذا التقرير سنعرض عليكم كل تفاصيل القرعة المنتظر، والتي تعرف مشاركة أربعة منتخبات عربية وهي المرة الأولى في تاريخ كاس العالم الذي يعرف تواجد أربعة منتخبات عربية، وهي كل من المنتخب المصري، والمنتخب المغربي و المنتخب التونسي من إفريقيا، بجانب المنتخب السعودي من قارة أسيا.

موعد متابعة قرعة كاس العالم 2018 اليوم، تما الإعلان عنه أنه سيكون يوم الجمعة الموافق ل 1 ديسمبر 2017 القادم، فما يخص توقيت أنطلاق مشاهدة قرعة المونديال مباشرة، سيكون ابتداء من الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش العالمي، وفي الربعة عصرا بتوقيت الجزائر وتونس، وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر المحلي، وفى تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي دولة الإمارات العربية ستنطلق مراسم القرعة، ابتداء من الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبوظبي.

القنوات المفتوحة الناقلة لقرعة كاس العالم 2018 مباشرة اليوم

حيث تما الإعلان من طرف مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، والتي تقوم بعرض أهم مباريات المنتخبات العربية والعالمية في السنوات الماضية، أنها ستعرض مشاهدة قرعة كأس العالم 2018 مباشرة مجانا، وذلك أولا عبر قناة بي إن ىسبورت الإخبارية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات وكل الأقمار الأخرى، هذا بجانب قناة بي إن سبورت أش دي المفتوحة أيضا على كل الأقمار، وفي الأسفل ستجدون تردد القنوات المجانية الناقلة لقرعة كأس العالم مباشرة.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لقرعة كأس العالم 2018 مباشرة

القناة التردد القمر الصناعي
قناة بي إن سبورت الإخبارية  10084h

12264H

النايل سات
قناة بي إن سبورت HD  12245 النايل سات

تصنيف المنتخبات المشاركة في قرعة كاس العالم 2018

الآن سنترككم مع تصنيف المنتخبات المشاركة في موعد قرعة كأس العالم 2018 يوم 1-12-2017، حيث يعرف المستوي الأول، تواجد كل من المنتخب الروسي صاحب الأرض والجمهور ومستضيف البطولة العالمية الصيف القادم، بجانب كل منتخب ألمانيا بطل العالم، والمنتخب البرازيلي، والمنتخب الأرجنتيني، والبرتغال، وبولندا، وبلجيكا وفرنسا.

أما المستوي الثاني يتواجد من خلاله المنتخب الإسباني، والبيرو وسويسرا، وإنجلترا، وكولومبيا، المكسيك والأوروجواي، وكرواتيا.

المستوي الثالث، من خلال يتواجد كل من المنتخب المصري والمنتخب التونسي، بجانب السنغال وإيزان، والسويد وكوستاريكا وآيسلندا والدنمارك.

المستوي الرابع، فيه كل من المنتخب المغربي والمنتخب السعودي، وكوريا الجنوبية، وبنما، بجانب كل من منتخب اليابان واستراليا، ونيجيريا وصربيا.

وبعد التعرف على ترتيب وتصنيف المنتخبات 32 المشاركة في قرعة المونديال، من المتوقع أن تكون هناك مواجهة عربية، بين منتخب من قارة إفريقية، والمنتخب السعودي الذي يمثل القارة الأسيوية.

هذا ومن المنتظر ومن المتوقع فقط، أن تكون تلك المواجهة هي مباراة مصر والسعودية، أو مباراة تونس والسعودية في نتيجة قرعة دور المجموعات من  مجموعات كاس العالم روسيا 2018.

وتجدر الإشارة أن نظام إجراء قرعة كاس العالم، يؤكد أنه لا يمكن تواجد منتخبين من نفس القارة في مجموعة واحدة، باستثناء قارة أوروبا، التي تعرف مشاركة أكبر عدد من المنتخبات في المونديال.

هذا وأثناء القرعة يتم اختيار منتخب واحد من كل تصنيف في كل مجموعة، وتتكون كل مجموعة، من أربعة منتخبات، ويتأهل بعد نهاية المباريات الثلاثة منتخبان من كل مجموعة إلى مباريات دور ال 16 من كاس العالم.

توقع معنا في التعليقات في الأسفل نتيجة قرعة كاس العالم 2018

اليوم الجمعة الموافق ل 1-12-2017، هو موعد إجراء قرعة مونديال روسيا 2018، ومن المنتظر أن تنطلق القرعة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش العالمي، هذا وسنعرض عليكم متابعة نتيجة قرعة كأس العالم 2018 لحظة بلحظة عبر هذا التقرير فتابعونا،  وذلك من حيث مجموعة مصر ومجموعة السعودية، ومجموعة تونس، ومجموعة المغرب في نتيجة القرعة، كما سنعرض عليكم المجموعات الثمانية من البطولة العالمية.

وفي ظل متابعة أخبار القرعة اليوم، حيث من المنتظر أن يتواجد في مراسم قرعة المونديال اليوم، الرئيس الروسي فلدمير بوتن.

وفي خبر أخر حيث تنتظر الجماهير العربية بصفة عامة، والشعب المصري والسعودي والمغربي والتونسي نتيجة قرعة كأس العالم اليوم، حيث تنتظر وتتمني أن يتواجد منتخب بلادهم في مجموعة متوسطة نسبيا، حيث لا توجد في كاس العالم مجموعة سهلة.

إقرأ أيضاً

مصر 24 : - اخبار الرياضة تردد القنوات المفتوحة الناقلة لقرعة كاس العالم 2018 مباشرة مجانا اليوم الجمعة 1-12-2017 مصدره الاصلي من موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الرياضة تردد القنوات المفتوحة الناقلة لقرعة كاس العالم 2018 مباشرة مجانا اليوم الجمعة 1-12-2017".

أخبار ذات صلة

0 تعليق