عاجل

اخبار الرياضة موعد مباراة الأهلي والمقاصة القادمة وترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز: موعد مباراة الأهلي والمقاصة القادمة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تجمع بين الأهلي ومصر المقاصة في إطار منافسات بطولة الدوري المصري، يدخل الأهلي مباراته القادمة يوم الأحد القادم على ملعب ستاد الجيش بالسويس.

ترتيب الأهلي والمقاصة في دوري هذا الموسم:

الأهلي استطاع أن يحصد 25 نقطة خلال التسع مباريات الماضية التي خاضها الفريق الأحمر في الدوري المصري، الأهلي فاز ثماني مرات هذا الموسم في الدوري، وتعادل مرة وحيدة كانت أمام فريق طلائع الجيش في الأسبوع الأول.

أما المقاصة بقيادة عماد سليمان، والذي أعاد للفريق الفيومي رونقه من جديد عقب بدايته السيئة في دوري هذا الموسم، فقد تمكن المقاصة بقيادة عماد سليمان أن يحصد 15 نقطة جعلته في المركز الثامن في جدول الترتيب.

ويعول عماد سليمان المدير الفني نادي مصر المقاصة على خدمات حسين الشحات وجون أنتوي لاعبا الفريق الفيومي، واللذان تمكن كل منهما تسجيل ثمانية أهداف في الدوري حتى الآن، ليحتلا معاً صدارة جدول هدافي الدوري المصري حتى الآن.

موعد مباراة الأهلي والمقاصة:

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ومصر المقاصة القادمة في الدوري المصري الممتاز أمسية الأحد الموافق 2017/12/10، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاصة:

ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي والمقاصة يوم الأحد القادم على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة أون سبورت، والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة الأهلي القادمة أمام المقاصة على الهواء مباشرة، كما أن مباراة الأهلي ومصر المقاصة سيتم نقلها من خلال شاشة قناة نايل سبورت، وقناة dmc sports، حيث ستقوم كل قناة بإقامة ستديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

إقرأ أيضاً

مصر 24 : - اخبار الرياضة موعد مباراة الأهلي والمقاصة القادمة وترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري والقنوات الناقلة مصدره الاصلي من موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الرياضة موعد مباراة الأهلي والمقاصة القادمة وترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري والقنوات الناقلة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق