الرياضة اليوم الوديات والمعسكرات.. ننشر استعدادات «الفراعنة» للمشاركة في مونديال روسيا

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الرياضة اليوم الخميس 7 ديسمبر 2017 حيث يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمشاركة في بطولة كأس العالم في روسيا 2018، المقرر إقامته في يونيو المقبل.

وأجريت مؤخرًا قرعة بطولة كأس العالم في روسيا 2018، والتي أوقعت مصر في المجموعة الأولى بجوار روسيا البلد المضيف والسعودية والأوروجواي.

ومن الاستعدادات التي يجهز لها «الفراعنة» لخوض لقاءات المونديال، هي إقامة 4 مباريات ودية، خلال شهري مارس ومايو المقبلين، على أن تكون هناك مباراتين في شهر مارس ومباراتين في شهر مايو.

وعلى الرغم من تأجيل الاتحاد الأفريقي «كاف» لمباريات الجولة الثانية فى تصفيات أمم افريقيا، والتى كان من المقرر أن تقام فى مارس بين مصر والنيجر، لاتاحة الفرصة أمام المنتخبات المشاركة في المونديال لإقامة معسكرات إعداد خاصة أنه لا يوجد أي توقف قبل كأس العالم، إلا أن جهاز المنتخب يعاني من ضيق الوقت.

ومن المقرر أن يقيم المنتخب الوطني معسكر خلال فترة التوقف الدولي في شهر مارس المقبل، والتي تبدأ يوم 19 من نفس الشهر، حيث وعلمت «بوابة الأهرام الرياضية» من مصدر داخل الجهاز الفني للفراعنة أنه لم يتم حسم مكانه حتى الآن، إلا أن مؤشرات قوية تدفع باتجاه إقامة معسكر تدريبي للفراعنة الكبار فى أحد الدول الأوروبية، وفقًا لمطالب الأرجنتيني «كوبر» لمنح أكبر قدر من التجانس للاعبي المنتخب، في الوقت الذي رفض فيه «كوبر» إقامة معسكر للفراعنة في إحدى الدول العربية.

مصر 24 : - الرياضة اليوم الوديات والمعسكرات.. ننشر استعدادات «الفراعنة» للمشاركة في مونديال روسيا مصدره الاصلي من موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة اليوم الوديات والمعسكرات.. ننشر استعدادات «الفراعنة» للمشاركة في مونديال روسيا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق