عاجل

كرة القدم - رونالدو جاء في الوقت الخطأ

الرياضية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار كرة القدم حيث أعرب إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة عن ثقته التامة بأن ميسي أفضل من كريستيانو رونالدو رغم فوز الأخير بجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة ليلحق بميسي حيث تعادل اللاعبان في عدد مرات الفوز واقتسام آخر عشر جوائز بينهما مناصفة.
لاعب خط الوسط راكيتيتش الذي يلعب في منطقة خط الوسط ذكر في حوار مع صحيفة موندو الإسبانية أن ميسي هو أعظم لاعب في تاريخ الكرة .
وأضاف راكيتيتش لاعب الوسط أنه رغم فوز رونالدو بالكرة الذهبية أخيراً متفوقا على ميسي فإنه يعتقد أن ذلك لن يغير من الأمر شيئا، مشيرا إلى أن الحظ خان رونالدو وجعله في ظلال لاعب اسمه ميسي .
ومضى راكيتيتش يقول: إن رونالدو جاء في الوقت الخطأ إذ إن الزمن هو زمن ميسي وليس زمن رونالدو الذي ظهر على المستطيل الأخضر قبل مجيء ميسي إلا أن الأخير خطف الأضواء واحتكرها .
يذكر أن رونالدو لم يتمكن إلا من تسجيل أربعة أهداف من جملة 11 مباراة في الليجا الإسبانية وآخرها كانت أمام أشبيلية التي كسبها الفريق الملكي بخماسية نظيفة .

مصر 24 : - كرة القدم - رونالدو جاء في الوقت الخطأ مصدره الاصلي من موقع الرياضية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "كرة القدم - رونالدو جاء في الوقت الخطأ".

أخبار ذات صلة

0 تعليق