مصر24: "الحكاية" تكشف.. تطورات جديدة في صفقة انتقال "الشحات" للأهلي

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصر عاجل- كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن مسئولي فريق مصر المقاصة لازالوا يماطلون في إنهاء صفقة انتقال حسين الشحات لاعب الفريق الفيومي، بعدما طلب مسئولو النادي الأحمر شراء اللاعب بشكل رسمي في يناير الجاري.

 

وقالت المصادر، بأن مسئولو الأهلي فوجئوا بطلبات المقاصة المغُالي فيها بشكل غريب، وهي الحصول على 20 مليون جنيه "صافية"، للاستغناء عن اللاعب، أو ضم جون أنطوي بشكل نهائي مع دفع 11 مليون.

 

وأشارت، إلى أن العرض الجديد المٌقدم من نادي المقاصة للتخلي عن الشحات، يتضمن ضم ميدو جابر وعمرو بركات بصفة نهائية ومعهم جون أنطوي دون الحصول على أي مقابل مالي.

 

وتشهد الصفقة شد وجذب بين مسئولي الأهلي ومصر المقاصة، وسط تمسك شديد من حسين الشحات بالانتقال للنادي الأهلي، خصوصًا أنه عبر عن "أهلاويته" الشديدة في أكثر من مناسبة ويرغب في إرتداء القميص الأحمر.

 

ومن المتوقع حسم الصفقة عقب لقاء السوبر بين الأهلي والمصري البورسعيدي والتي ستقام يوم 12 يناير الجاري في ستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

مصر 24 : - مصر24: "الحكاية" تكشف.. تطورات جديدة في صفقة انتقال "الشحات" للأهلي مصدره الاصلي من موقع الحكاية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مصر24: "الحكاية" تكشف.. تطورات جديدة في صفقة انتقال "الشحات" للأهلي".

أخبار ذات صلة

0 تعليق