اخبار الرياضة نتيجة مباراة فلسطين وكوريا الشمالية اليوم في كأس آسيا تحت 23 عاماً نهاية المباراة بالتعادل

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز: يدخل المنتخب الفلسطيني الأولمبي مباراته القادمة في كأس آسيا تحت 23 عاماً صباح يوم السبت، وذلك حين يلاقي منتخب كوريا الشمالية في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا دون 23 عاماً، والمقامة حالياً بالصين، حيث ستقام مباراة فلسطين وكوريا الشمالية على ملعب ستاد جيانغن.

المنتخب الفلسطيني الأولمبي لم يحالفه التوفيق في الفوز في أول مباراة، والتي جمعت بينه وبين المنتخب الياباني، وتمكن خلالها المنتخب الياباني الأولمبي من الفوز على نظيره الفلسطيني بهدف دون رد، ليفقد المنتخب الفلسطيني أول ثلاث نقاط له في بداية مشواره ببطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً.

فيما قد نجح منتخب كوريا الشمالية الأولمبي من الفوز على نظيره التايلاندي بهدف دون رد، ليتقاسم منتخب كوريا الشمالية الصدارة من الجولة الأولى مع نظيره الياباني، في الوقت الذي يأتي فيه المنتخب الفلسطيني في المركز الأخير في هذه المجموعة بدون أي نقاط.

مباراة فلسطين وكوريا الشمالية تمثل عُنق الزجاجة للاعبي الفدائي ففي حالة خسارة الفدائي في هذه المباراة، ستتبدد آمال وطموحات لاعبيه، ويكون الفريق قد ودع البطولة رسمياً.

موعد مباراة فلسطين وكوريا الشمالية:

ومن المقرر أن تُقام مباراة فلسطين وكوريا الشمالية صباح يوم السبت في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة صباحاً بتوقيت القاهرة، الثامنة صباحاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين وكوريا الشمالية:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة فلسطين القادمة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً أمام كوريا الشمالية يوم السبت على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein sports HD7، والتي ستنقل المباراة بصوت أحمد المعمري، كما أن المباراة سيتم نقلها من خلال شاشة قناة الكأس HD6.

نتيجة مباراة فلسطين وكوريا الشمالية:

انطلقت أحداث مباراة فلسطين وكوريا الشمالية، وتمكن اللاعب عُدي دباغ من تسجيل هدف المباراة الوحيد حتى الآن في الدقيقة السادسة عشر من بداية المباراة.

انتهت مجريات الشوط الأول بين فلسطين وكوريا الشمالية بتقدم المنتخب الفلسطيني بهدف دون رد، وفي انتظار ما ستسفر عنه أحداث شوط المباراة الثاني.

ومع الدقيقة الرابعة والسبعين من المباراة تعادل المنتخب الكوري الشمالي عن طريق اللاعب محمد بسام الذي وضع الكرة بالخطأ في مرماه، لتصبح النتيجة بهدف لكل فريق.

انتهت مباراة فلسطين وكوريا الشمالية بالتعادل الإيجابي بهدف بكل فريق، ليحقق الفدائي أول نقطة في مشواره بالبطولة، فيما وصل رصيد منتخب كوريا الشمالية إلى النقطة الرابعة.

إقرأ أيضاً

مصر 24 : - اخبار الرياضة نتيجة مباراة فلسطين وكوريا الشمالية اليوم في كأس آسيا تحت 23 عاماً نهاية المباراة بالتعادل مصدره الاصلي من موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الرياضة نتيجة مباراة فلسطين وكوريا الشمالية اليوم في كأس آسيا تحت 23 عاماً نهاية المباراة بالتعادل".

أخبار ذات صلة

0 تعليق