الرياضة اليوم: فيديو| ليلة تألق "فراعنة الخليج": هدف رائع لشيكا بعد مراوغة الحضري.. وظهور جيد لمتعب.. والشحات يسجل من أول لمسة

الموجز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم: فيديو| ليلة تألق "فراعنة الخليج": هدف رائع لشيكا بعد مراوغة الحضري.. وظهور جيد لمتعب.. والشحات يسجل من أول لمسة من موقع الموجز واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

كتب: ضياء السقا

شهدت ملاعب الخليج، السبت، تألقا كبيرا لـ3 لاعبين مصريين محترفين، ففي السعودية أبدع شيكابلا مع الرائد وسجل هدفا رائعا في مرمى عصام الحضري حارس التعاون، فيما ظهر عماد متعب مع فريقه الجديد لأول مرة بشكل جيد، وفي الإمارات أحرز حسين الشحات أول هدف له مع العين من أول لمسه بعد نزوله بديلا.

البداية مع شيكابالا

واصل النجم المصري، محمود عبد الرازق "شيكابالا" تألقه مع الرائد السعودي، وسجل هدفا رائعا، في تعادل فريقه أمام التعاون بدربي القصيم، بهدفين لكل منهما، في الجولة الـ 17 للدوري السعودي للمحترفين.

وجاء هدف شيكا في الدقيقة 34، بعدما تلقى بينية من زميله لينفرد بمرمى عصام الحضري وينجح في مراوغته ليسجل هدفا رائعا.

وكاد الأباتشي أن يهز شباك الحضري مرة أخرى في الدقيقة 67 بعدما سدد كرة صاروخية لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس المصري.

ومنذ وصول الأباتشي معارا من الزمالك للرائد، وهو يقدم أداء مبهرا بقميص الفريق السعودي في كل البطولات هذا الموسم، مما منحه فرصة الانضمام للمنتخب المصري، وشارك أساسيا أمام غانا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، ونجح في تسجيل هدفا، ليثبت أقدامه بقوه مع الفراعنة قبل المونديال.

أول ظهور لعماد متعب

وشهد اللقاء أول ظهور لعماد متعب المنتقل حديثا للتعاون، حيث شارك كبديل في الدقيقة 35، وقدم أداء جيدا وكان أن يسجل في الدقائق الأخيرة هدفا قاتلا بعدما سدد بقوة من خارج المنطقة لكن الحارس نجح في التصدى للكرة.

وانتقل متعب إلى التعاون قادما من الأهلي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

ملخص لمسات متعب أمام شيكابالا

تألق الشحات

وفي الإمارات، قدم حسين الشحات المنتقل حديثا من المقاصة إلى العين، أداءً مبهراً في الظهور الأول له، حيث شارك كبديل في الدقيقة 71.

وبعد نزوله بدقائق قليلة سجل الشحات هدفه الأول مع العين من أول لمسه بعدما تلقى تمريرة داخل المنطقة لينجح لاعب المقاصة السابق في إحرازها ببراعة.

وانتهى اللقاء بفوز العين على الوصل بثلاثة أهداف لهدف.

جدير بالذكر أن الشحات انتقل للعين الإمارات من مصر للمقاصة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

مصر 24 : - الرياضة اليوم: فيديو| ليلة تألق "فراعنة الخليج": هدف رائع لشيكا بعد مراوغة الحضري.. وظهور جيد لمتعب.. والشحات يسجل من أول لمسة مصدره الاصلي من موقع الموجز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة اليوم: فيديو| ليلة تألق "فراعنة الخليج": هدف رائع لشيكا بعد مراوغة الحضري.. وظهور جيد لمتعب.. والشحات يسجل من أول لمسة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق