يورو سبورت: صباح الكرة: سقوطٌ جديد للريال.. ليفربول في عجلة من أجل كيتا.. وكروس يصدم جماهير ريال

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نتائج مباريات الدوريات الاوروبية اليوم حيث أبرز أحداث أمس 13 يناير 2017: 

إسبانيا

زيدان واصل مشاهدة الأمور من منظوره المثالي مقللاً من قيمة الهزيمة مرة أخرى وموجهاً اللوم للحظ بعد اللقاء حيث تحدث بالقول "قدمنا الكثير وحاولنا التسجيل لكننا لم ننجح".

العام الماضي أثار بيل الصخب بتصريح غريب كرره زيدان بعد لقاء فياريال حين قال "كان هناك فريقين بالملعب وكان علينا أن نسجل أكثر لنفوز وهذا لم يحدث!"

0c32a59c76.jpg

زيدان يواصل "كوميديا التصريحات" ويطلق أحكاماً غريبة بعد السقوط أمام فياريال

ووفقًا للعديد من الإحصائيات، فإن القيمة التسويقية الخاصة بالنجم البرتغالي قد تراجعت بشكل كبير هذا الموسم مقارنة بالمواسم الماضية، ووفق إحصائية أجرتها صحيفة الموندة ديبورتيفو، فإن القيمة السوقية لرونالدو قد تراجعت ليحتل المركز التاسع والأربعين على قائمة اللاعبين الأعلى تسويقيًا في العالم، وهي المرة الأولى التي يخرج فيها رونالدو عن قائمة العشر الأوائل. 

02252947b6.jpg

رونالدو يخسر الكثير "ماديًا" بعد تراجع مستواه

تلقى ريال مدريد هزيمته الأولى من فياريال بالبرنابيو بمجمل مواجهات الفريقين مقابل 5 تعادلات حيث صعد الغواصات لليغا للمرة الأولى عام 1998 وكانت مباراتهم الأولى بتاريخهم بالدوري بمعقل الريال وبعد 20 عاماً نجح الفريق بتحقيق أول فوز بالبرنابيو.

d9e494e0d9.jpg

سقوط ريال مدريد يتسبب بتحطيم أرقام كارثية وكتابة أرقام جديدة

 وأتم: "أعتقد أن هدفنا هذا الموسم التواجد في المراكز الأربعة الأولى وضمان المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب البطولة برصيد 32 نقطة. 

8b0643fb48.jpg

كروس يزيد من أوجاع عشاق ريال مدريد بتصريح صادم

أقال نادي مالاجا، وصيف القاع في الدوري الاسباني لكرة القدم، مدربه خوسيه ميغيل غونزاليس "ميتشل" السبت، غداة خسارته الجمعة أمام خيتافي في المرحلة 19.

وذكر النادي في بيان "لم ينجح الفريق منذ بداية الموسم في تحقيق سلسلة من النتائج الجيدة تخرجه من قاع الترتيب، ويرى النادي بأن التغيير ضروري".

ملقا يستغني عن مدربه بسبب سوء النتائج

إنجلترا 

واصل الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي تصريحاته القوية وحربه ضد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي كما جرت العادة مؤخراً بين الثنائي.

وسقط تشيلسي في فخ التعادل السلبي على ملعبه أمام ليستر سيتي لتواصل كتيبة البلوز التراجع ومنح الفرصة لمانشستر يونايتد للإنفراد بوصافة جدول الترتيب. 

4582bc707c.jpg

كونتي يواصل هجومه على جوزيه مورينيو

وذكرت تلك التقارير أن الشرط الأول لدي خيا هو أن يتخلص النادي الملكي من الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس والذي يتواجد كأساسي في عرين النادي الملكي في السنوات الأخيرة.

2e0abbe94c.jpg

دي خيا يضع شرطين جديدين من أجل الإنتقال إلى ريال مدريد

إقترب النجم التشيلي اليكسيس سانشيز من مغادرة صفوف نادي ارسنال الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وينتهي عقد اللاعب رفقة المدفعجية بنهاية الموسم الجاري وسط تكهنات كبيرة بإقترابه من الرحيل والإنتقال لأحد قطبي مدينة مانشستر بالميركاتو الشتوي الحالي. 

53e5ff9558.jpg

عائلة سانشيز تُقدم دليلاً جديداً على رحيل اللاعب عن أرسنال بالشتاء

إيطاليا 

أصبح نادي ريال مدريد الإسباني أحدث المنضمين إلى قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع الحارس الدولي البرازيلي أليسون بيكر.

حامي عرين نادي اي إس روما، هو الحارس الأول لمنتخب السامبا منذ أكثر من عام رغم أنه قضى الموسم الماضي احتياطيا في صفوف النادي الإيطالي بسبب وجود البولندي تشيزني الذي انتقل لاحقا إلى صفوف يوفنتوس.

75a3ba383f.jpg

أليسون يثير صراعًا مبكرًا بين ريال مدريد و"سان جيرمان"

ألمانيا

ذكرت مجلة "كيكر" الالمانية الخميس ان نادي ليفربول الانكليزي لكرة القدم يصر على الانتقال الفوري للاعب وسط لايبزيغ الالماني الدولي الغيني نابي كيتا، على رغم ان العقد الذي يربط بينهما لن يدخل حيز التنفيذ قبل تموز/يوليو، الا انه قوبل برفض من النادي الالماني.

071621a538.jpg

ليفربول مُصمِّم على ضم كيتا هذا الشهر ولايبزيغ حائر

فرنسا

ومن المعلوم أن دي ماريا ليس مرتاحا لوضعه الحالي مع فريقه الباريسي بعد تضاؤل دوره إلا أنه لا يزال مترددا في العودة إلى البريميرليغ بعد كابوسه السابق مع مانشستر يونايتد.

تقول (دون بالون) إن آرسنال قدم عرضا لصاحب الـ29 عاما وما زال في انتظار الرد قبل السماح لسانشيز بالرحيل في يناير الحالي.

02c45fe9f2.jpg

خيار "ذكي" من آرسنال لتعويض سانشيز

الفيديو الأكثر تداولًا: 

الأكثر تداولًا عبر إنستجرام: 

الأكثر تداولًا عبر تويتر: 

مصر 24 : - يورو سبورت: صباح الكرة: سقوطٌ جديد للريال.. ليفربول في عجلة من أجل كيتا.. وكروس يصدم جماهير ريال مصدره الاصلي من موقع Arabia Eurosport وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "يورو سبورت: صباح الكرة: سقوطٌ جديد للريال.. ليفربول في عجلة من أجل كيتا.. وكروس يصدم جماهير ريال".

أخبار ذات صلة

0 تعليق