الرياضة العالمية: اليوم .. باريس سان جيرمان فى نانت للبحث عن استعادة اللقب

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخر اخبار الرياضة حيث اليوم .. باريس سان جيرمان فى نانت للبحث عن استعادة اللقب وهذا المحتوي تم نشرة بواسطة موقع سوبر كورة ويمكنك مشاهدة المصدر الاصلي للخبر من هنا: سوبر كورة.

يخوض باريس سان جيرمان، المتصدر بفارق كبير عن أقرب منافسيه، رحلة صعبة إلى غرب البلاد، عندما يحل على نانت الخامس،  اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساء، فى ختام المرحلة العشرين من الدوري الفرنسي.

ويبدو سان جيرمان في طريقه لاستعادة لقب الدوري الذي خسره العام الماضي أمام موناكو، وذلك بعد هيمنته على  لقب الدوري بين 2013 و2016.

ويقبض رجال المدرب الإسباني اوناي ايمري بقوة على الدوري مع 8 انتصارات في آخر 9 مباريات، جعلتهم يبتعدون في الصدارة بفارق 9 نقاط عن كل من موناكو وليون.

لكن رحلة نانت لن تكون مفروشة بالورود، أمام فريق المدرب الإيطالي المحنك كلاوديو رانييري الفائز في مباراتيه الأخيرتين.

ويخوض سان جيرمان، الفائز ذهابا 4-1، المواجهة بعد بلوغه الاربعاء نصف نهائي كأس رابطة الاندية على حساب اميان الذي اكمل المباراة بعشرة لاعبين لنحو ساعة، بهدفين من ركلة جزاء للبرازيلي نيمار أغلى لاعب في العالم ثم ادريان رابيو، في ظل غياب متصدر ترتيب الهدافين الأوروغوياني ادينسون كافاني العائد متأخرا من عطلة الميلاد ورأس السنة.

وعن عودة كافاني المتأخرة، قال ايمري "لعبنا اليوم فيما كان ادينسون يتدرب. تدرب لوحده، لكن ايضا مع الفريق. ربما يكون هناك الاحد ضد نانت. لا اريد قول المزيد".

وعلّق ايمري بعد المباراة ضد اميان "الاهم اليوم كانت النتيجة. احترمنا خصمنا، لانه خاض مباريات جيدة ضد موناكو وليون".

وما زال سان جيرمان ايضا في السباق الأهم المتمثل بدوري ابطال اوروبا حيث تنتظره مواجهة صعبة جدا ضد ريال مدريد الإسباني الذي يلتقيه في 14 الشهر المقبل ذهابا في "سانتياغو برنابيو" قبل استضافة الإياب في 6 مارس.

                 

 


 


 

 

مصر 24 : - الرياضة العالمية: اليوم .. باريس سان جيرمان فى نانت للبحث عن استعادة اللقب مصدره الاصلي من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة العالمية: اليوم .. باريس سان جيرمان فى نانت للبحث عن استعادة اللقب".

أخبار ذات صلة

0 تعليق