انطلاق أول مباراة في الموسم الجديد من الدوري الكوري الجنوبي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: انطلقت اليوم الجمعة أول مباراة في الموسم من الدوري الكوري الجنوبي، والذي تأجل بدأ منافساته منذ 29 فبراير 2020 الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد .

وشهد اليوم خوض أول مباراة في موسم الدوري الكوري الجنوبي 2020 بين فريقي جيونبك موتورز حامل لقب دوري الموسم الماضي ، وسوون

بلو وينجز بطل مسابقة الكأس في النسخة الأخيرة .

وعاد الدوري الكوري الجنوبي وسط إجراءات إحترازية مشددة جداً (تعقيم الإستادات ، وعدم تجمع اللاعبين قبل المباراة للصورة التذكارية ومنع المصافحة ، وكذلك قياس درجات حرارة الاعبين وجميع أفراد

الأجهزة الفنية للفريقين قبل المباراة).

وشهدت مباراة اليوم بين جيونبك وسوون بلو وينجز إرسال رسالة للجماهير من خلال كتابتها على مدرجات ملعب اللقاء ، وكان نصها (سنراكم قريباً ، إبقوا أقوياء).

كما قررت رابطة الدوري الكوري الجنوبي  إذاعة المباراة على قناتها الرسمية على اليوتيوب ، وكذلك عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي ، وذلك تعويضاً للجماهير عن إقامة اللقاءات بدون جمهور.

هذا المحتوي ( انطلاق أول مباراة في الموسم الجديد من الدوري الكوري الجنوبي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق