الرياضة السعودية| «كسر مفصل» في الريال

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
موقع عكاظ: فاجأ نادي ريال مدريد الإسباني، أنصار فريقه بإصابة مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش بكسر في مفصل القدم، وفق بيانه الرسمي الذي بثه اليوم (الجمعة) عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وقال النادي الملكي في بيانه: «بعد الاختبارات التي تم إجراؤها اليوم على لوكا يوفيتش من جانب الخدمات الطبية، تم تشخيصه بالإصابة بكسر في المفصل في عظم القدم اليمنى». ولم يكشف الريال عن مدة غياب المهاجم الصربي وإسباب إصابته. وقدرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، فترة غياب يوفيتش عن المستطيل الأخضر بعدة أسابيع.

يذكر أن يوفيتش انضم للنادي الملكي الصيف الماضي قادما من آينتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 60 مليون يورو، ومثل الريال في 24 مباراة، سجل خلالها هدفين فقط.

وكان الملكي أعلن عن عودة لاعبيه للتدريبات يوم الاثنين القادم للمرة الأولى، بعد تعليق النشاط الكروي بسبب الحجر المفروض للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| «كسر مفصل» في الريال ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق