الرياضة السعودية| الجابر يثير الامتعاض.. «كلامك مردود عليك».. «فقير معرفيا»

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
موقع عكاظ: أثار حديث رئيس نادي الهلال سابقا سامي الجابر الفضائي ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد استشهاده بمدينتي الأحساء وجازان في معرض حديثه عن المواهب الكروية، حيث طالب عدد من نشطاء المواقع الاجتماعية الجابر بالاعتذار تحت وسم «سامي الجابر في ليوان المديفر».

ورد الجابر في حديث لـ«عكاظ»، أن مدينتي الأحساء وجازان ككافة مدن ومناطق المملكة لهما مكانة كبيرة، وأهلهما وناسهما يعرفون ذلك.

وأضاف الجابر: «من فهم حديثي جيدا عندما استشهدت بالأحساء وجازان يعرف مدى محبتي لهما ككافة باقي مدن ومناطق وطننا الغالي، وأستغرب من من فّسر كلامي وحديثي على (هواه) في محاولة الإسقاط والإساءة ومن يقف خلف ذلك».

وكان الأمير عبدالعزيز بن بدر بن جلوي آل سعود، نجل محافظ الأحساء، رد على تصريحات الجابر بتغريدة قال فيها: «للمعلومية.. الأحساء أنجبت أبرز المواهب في تاريخ الكرة السعودية وهي أحد أسباب تقدم السعودية اقتصادياً بثرواتها الغنية، كلامك مردود عليك والاعتذار أفضل من التبرير».

فيما سخر لاعب المنتخب السعودي لكرة اليد الكاتب صالح الطريقي من معلومات الجابر وقال في تغريدة: «أظن سامي فقيرا معرفيا، لهذا لا يعرف أن المدن الصغيرة والقرى الأقل عدد سكانيا مقارنة بالمدن الكبيرة، وتسمى «مدن طاردة لأبنائها»، لأن أبناءها يذهبون للمدن الكبيرة لتوفر فرص عمل أكثر، فكيف الأحساء وجيزان أكثر عدد سكانيا؟».


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| الجابر يثير الامتعاض.. «كلامك مردود عليك».. «فقير معرفيا» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق