الرياضة اليوم: تفاصيل تلقي التونسي على معلول 3 عروض مغرية من أندية سعودية

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز

تقارير صحفية تونسية كشفت عن تلقي الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، عروضا من الدوري السعودية للتعاقد معه في موسم الإنتقالات المقبلة.

وأكدت صحيفة "الصريح" التونسية أن ثلاثة أندية سعودية قدمت عروضا مغرية لـ علي معلول" من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة التونسية إن النادي الأهلي أعلن عن تمسكه بـ علي معلول أمام العروض المغرية التي تلقاها، ولن يفرط في اللاعب. حسبما نشر موقع "صدى البلد".

يذكر أن النادي الأهلي طالب بضرورة إستكمال مسابقة الدوري المصري موسم 2019-2020 في التوقيت الذي تحدده مؤسسات الدولة وفقًا لرؤيتها بما يضمن عودة آمنة تسهم في تحقيق كل الأهداف الصحية والاقتصادية والرياضية .

وكان اتحاد الكرة قرر إيقاف النشاط الرياضي حتى اخر مايو بناءً على تعليمات اللجنة الطبية ومجلس الوزراء خوفا من تفشي فيروس كورونا الذي اجتاح البلاد في الآونة الأخيرة.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد  49 نقطة من 17 مباراة.

وكان على معلول، حصل على إذن الجهاز الفنى بقيادة السويسرى رينيه فايلر، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، للسفر إلى بلاده، قبل أن يتراجع أثناء توجهه للمطار ويستقر فى مصر.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: تفاصيل تلقي التونسي على معلول 3 عروض مغرية من أندية سعودية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق