الرياضة السعودية| معسكرنا الخارجي «معلق»

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
موقع عكاظ: أوضح اللاعب الدولي مدير الفريق الأول لكرة القدم السابق عضو مجلس إدارة نادي الهلال حالياً فهد المفرج، أن المعسكر الخارجي للاعبي الزعيم «معلق حتى اللحظة».

جاء ذلك خلال حديثه الذي خَص به «عكاظ»، قائلاً: تحديد موعد المعسكر الخارجي الإعدادي مرهون بموعد استكمال الموسم الرياضي الحالي، الذي لا يزال غير واضح للجميع بسبب الجائحة العالمية «كورونا».

وأضاف المفرج: الإدارة برئاسة فهد بن نافل تسعى جاهدة بأن يكون اللاعبون جاهزين لاستكمال الدوري متى تم تحديد وإعلان موعد استئنافه مجدداً.

وعن جاهزية اللاعبين قال المفرج: الأمور تسير على ما يرام ووفق البرنامج المعد مسبقاً من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب لوشيسكو رازفان، واللاعبون على درجة عالية من الفكر الاحترافي، لذلك هم حريصون بأن يكونوا في الفورمة متى ما عادت المسابقات الكروية من جديد.

وتابع حديثه: عقب توقف التدريبات في النادي بسبب أزمة «كورونا»، هم يقومون بما طلب منهم على أكمل وجه، وسط متابعة من إدارة كرة القدم والجهاز الفني، والجميع يطبق البرنامج بالصورة الاحترافية العالية المعتادة من نجوم أبطال آسيا.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| معسكرنا الخارجي «معلق» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق