لاعب منتخب الأرجنتين وسان جرمان سابقا يتعرض لـ"ابتزاز جنسي"

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


أفادت مصادر قضائية أرجنتينية أن المهاجم السابق لمنتخب الأرجنتين، وناديي باريس سان جرمان الفرنسي ونابولي الإيطالي إزيكيل لافيتزي تقدم بشكوى ابتزاز على خلفية مقاطع فيديو جنسية. وادعى الدولي السابق البالغ من العمر 35 عاما، والذي اعتزل اللعب في ديسمبر الماضي، أنه تلقى رسائل تهدد بنشر صور حميمة له على الإنترنت إذا لم يدفع 5 آلاف دولار عن كل صورة.
وتقدم محامو لافيتزي الذي لعب أيضا لصالح هيبي فورتشن الصيني وإستوديانتيس وسان لورنزو الأرجنتينيين، بالشكوى أمام سلطات جرائم المعلوماتية.

وفي ظل الإغلاق الذي تفرضه الأرجنتين نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد، يتواجد لافيتزي حاليا في جزيرة سانت بارتيليمي الكاريبية بصحبة صديقته عارضة الأزياء والممثلة البرازيلية ناتاليا بورغيس، والتي تلقت أيضا تهديدات على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي وفقا لمصادر.

وقد وصفت الصحافة الأرجنتينية القضية بأنها "ابتزاز جنسي"، في حين أقر محامو لافيتزي باحتمال أن يكون محتوى مقاطع الفيديو حقيقيا.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

هذا المحتوي ( لاعب منتخب الأرجنتين وسان جرمان سابقا يتعرض لـ"ابتزاز جنسي" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الامارات اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الامارات اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق