مصر24: صراع أندية اوروبا لضم زميل محمد صلاح الجديد

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- أفادت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان يدخل الصراع على ضم خاليدو كوليبالي بقوة، مع ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كوليبالي اقترب بشدة من ليفربول حسب ما أفادت بعض التقارير الصحفية خلال الأسبوع الماضي، ولكن لم يحسم أي شيء بعد.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أفادت بأن باريس سان جيرمان يرى بأن كوليبالي هدفًا أساسيًا للفريق، ولن يسمح لليفربول بحسم الصفقة.

ويقطع باريس الطريق على الريدز، من أجل تعزيز مركز الدفاع في ظل احتمالية رحيل تياجو سيلفا في الصيف المقبل، ولن يتواجد سوى ماركيزيو وكيمبيمبي وباقي اللاعبين شباب في ذلك المركز.

صاحب الـ28 عامًا مرتبطًا بالرحيل عن نابولي في الصيف، العديد من الأندية في مقدمتها ليفربول بطبيعة الحال، يرغبون في ضمه، ولكن العقبة ستكن في مطالبات دي لورينتيس رئيس النادي.

اللاعب السنغالي إذا انتقل إلى باريس، لن يكون الأول الذي يذهب من نابولي إلى النادي الفرنسي، بعد ولاية المسثمرين القطريين لباريس، حي انضم كافاني ولافيتزي من قبل، كما أن المدير الرياضي ليوناردو على تواصل جيد مع دي لورينتيس.

نابولي يرغب في الحصول على 89 مليون جنية إسترليني، على الرغم من التأثير المحتمل لفيروس كورونا على سوق الانتقالات.

باريس سان جيرمان ينتظر ما ستسفر عنه الأيام المقبلة، لتقييم الوضع قبل إرسال العرض الأول إلى نادي جنوب إيطاليا.
 

هذا المحتوي ( مصر24: صراع أندية اوروبا لضم زميل محمد صلاح الجديد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحكاية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحكاية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق