مورينيو ينفي طلبه لتأجيل منافسات البريميرليج

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: رد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوسبيرز، عن ما ترد في وسائل الإعلام بشأن طلبه بتأجيل مباريات الدوري الإنجليزي وعدم استئنافها.
وأشارت تقارير الصحفية الإنجليزي، أن مورينيو عبر عن قلقه من عودة الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال اجتماعه مع مدربي البريميرليج.
أوضح مورينيو في البيان الذي نشره نادي

توتنهام، اليوم الخميس: "لا أعتقد أنه تم توضيح موقفي بشكل صحيح في وسائل الإعلام، أنا لم اطالب بتأجيل في الاجتماع".
وتابع المدرب البرتغالي، أنه يرغب في التدريب، وعودة منافسات الدوري الإنجليزي، طالما أن الوضع أصبح آمنًا، لحدوث ذلك، والأن نرى بعض الدوريات تستعد للعودة".
وأشار، بأنه سعيد بالطريقة التي حافظ بها اللاعبون على لياقتهم البدنية، حيث أظهروا احترافيتهم الكبيرة، وشغفهم، حيث عملوا بقوة في التدريبات عن بعد، والركض في العزل، الأن الملاعب أصبحت جاهزة للتدرب في مراكز التدريب مرة أخرى".
وتابع، كل لاعب كان ملتزمًا في عمله الفردي، ننتظر حاليًا التصريح، لبدء العمل في مجموعات صغيرة مرة أخرى، وهو الأمر الذي أدعمه.

 

هذا المحتوي ( مورينيو ينفي طلبه لتأجيل منافسات البريميرليج ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق