مصر24: رسالة نارية من وليد سليمان بعد هجوم خالد الغندور على الصخرة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل-  

نشر وليد سليمان جناح النادي الاهلي، ررسالة دعم لوائل جمعة بعد تصريحات غريبة صدرت ضده في قناة الزمالك.

وكان خالد الغندور مذيع قناة الزمالك، قلل من انجازات الصخرة وبطولاته، زاعما أن إمكانيات وائل جمعة أقل من عمرو فهيم لاعب الزمالك السابق، وأن السبب وراء مشاركته مع الأهلي ومنتخب مصر بشكل أساسي هو إصراره الشديد.

وقال وليد سليمان على حسابه على انستجرام، مع صورة تجمعه بوائل جمعة: "الصخرة التى تحطمت عليها أحلام المهاجمين.. بطولات وائل جمعة أعلى من بطولات جميع أندية أفريقيا، اللاعب الوحيد في القارة الإفريقية اللي معاه ستة دوري أبطال إفريقيا، مفيش نادى فى إفريقيا معاه أكتر من خمس بطولات إلا النادي الأهلي".

 

وأضاف: "اللاعب الوحيد في القارة الإفريقية اللي معاه ستة سوبر إفريقي، مفيش ناد فى إفريقيا معاه أكتر من أربع بطولات إلا النادي الأهلي. (8) دوري و(3) كأس مصر و(7) سوبر مصري وبرونزية كأس العالم للأندية، كأس الأمم الإفريقية (3) مرات مع منتخب مصر، كأس العالم العسكرية 2001 مع منتخب مصر العسكري.

وتابع: "هو فيه مدافع فى قارة إفريقيا حقق (34) بطولة وبيلعب أساسي ومؤثر في كل البطولات؟!، الحديث عن وائل جمعة ما هو إلا محاولة كالعادة من بعض المغرضين للتقليل من أساطير النادي الأهلي، ولكن بيصطدموا بحائط والحائط هو التاريخ الذي لا يكذب".

وانهى رسالته: "يا جبل ما يهزك ريح".

هذا المحتوي ( مصر24: رسالة نارية من وليد سليمان بعد هجوم خالد الغندور على الصخرة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحكاية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحكاية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق