الرياضة السعودية| دورتموند يفقد رويس وفيتسل وتشان في ديربي شالكة

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع عكاظ: تأكد غياب ثلاثي نادي بوروسيا دورتموند اكسيل فيتسل وإيمري تشان وماركو رويس عن مباراة فريقهم أمام شالكه يوم السبت القادم في أول جولة بالدوري الألماني لكرة القدم بعد فترة توقف طويلة بسبب فايروس «كورونا».

وأعلن لوسيان فافر مدرب دورتموند في مؤتمر صحفي اليوم، عدم مشاركة فيتسل وتشان في المباراة ونفس الأمر ينطبق على القائد ماركو ريوس، لكنه يأمل في استعادتهم في أسرع وقت ممكن وتعافيهم من الإصابات العضلية التي لحقت بهم.

ورحب فافر بتطبيق قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في البوندسليجا والمتعلق بأحقية كل فريق في إجراء خمسة تبديلات كل مباراة، مشيرا إلى أن الفرق تدربت بشكل جيد.

وتقام آخر 9 جولات من البوندسليجا بدون جمهور، بداية من مباراة الديربي بين دورتموند صاحب المركز الثاني بفارق 4 نقاط خلف بايرن ميونخ المتصدر، مع شالكة صاحب المركز السادس.

ولم يفز دورتموند على ملعبه أمام شالكة منذ 2015.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| دورتموند يفقد رويس وفيتسل وتشان في ديربي شالكة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق