الرياضة السعودية اليوم المسحل يتحدث عن مصير “الفار” في الكرة السعودية

صحيفة سبورت السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة السعودية اليوم حيث  

قال ياسر المسحل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه لا توجد نية للتخلص من تقنية الفار في مسابقات الكرة السعودية مشيرًا إلى أن العديد من الحكام السعوديين قد تدربوا على استخدام هذه التقنية.
الجدير بالذكر أن رابطة الدوري السعودي للمحترفين قد حددت الموعد المبدئي لاستئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد توقفها في شهر مارس الماضي بسبب فيروس كورونا.
وصرح المسحل:
“فكرة إلغاء تقنية الـVAR لن يتم التطرق لها بتاتًا في الاجتماع الذي سيجمعني مع رابطة الدوري السعودي للمحترفين، والتقنية ستكون موجودة في جميع المباريات المتبقية”.
وأضاف:
“نمتلك العديد من الحكام السعوديين المعتمدين والقادرين على قيادة المباريات بوجود التقنية، والمشكلة الوحيدة تكمن في وجود 5 فنيين فقط”.
وتابع:
“سنطبق قرار الخمسة تبديلات في المباراة على أن يكون على 3 فترات، وفي مباريات الكؤوس سيتم إضافه تبديل سادس في الشوطين الإضافيين”.
وبسؤاله عن موعد عودة الدوري بشكل رسمي، أجاب:
“عودة الدوري السعودي للمحترفين ترتبط بظروف فيروس كورونا والجهات الحكومية المعنية التي تشرف وتقيم الوضع الصحي، ولم يُحدد الوقت النهائي لاستئناف المنافسات حتى الآن”.
وأتم المسحل حديثه، قائلًا:
“سلامة اللاعبين والمسؤولين وكل المرتبطين بالمنظومة أولوية قصوى قبل اتخاذ القرار بشأن عودة النشاط مرة أخرى”.

هذا المحتوي ( الرياضة السعودية اليوم المسحل يتحدث عن مصير “الفار” في الكرة السعودية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة سبورت السعودية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة سبورت السعودية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق