أومتيتي يجدد تمسكه ببرشلونة وعدم الرحيل

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: أعلن الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع فريق برشلونة الإسباني، أنه متمسك بالبقاء في صفوف النادي الكتالوني، ولا يفكر في الرحيل عن البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم علمه بأن إدارة النادي تضعه ضمن قائمة اللاعبين المستغنى عنهم هذا الصيف.

وعقب فوز صامويل أومتيتي بلقب كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا، تعرض صخرة الدفاع الفرنسي لسلسلة من الإصابة في الركبة وكافح من أجل حجز مكانًا في تشكيلة برشلونة بعد أن كان واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم بمركزه، ولكن الإصابات أبعدته عن التشكيل الأساسي.

وكشفت تقارير صحفية أن صامويل أومتيتي لا يريد الرحيل عن

برشلونة، ويرغب في مواصلة المغامرة الكتالونية والقتال من أجل استعادة مركزه في تشكيلة البلوجرانا، بعد أن حل مواطنه كليمونت لينجليت محله في التشكيل الأساسي منذ غيابه.

يذكر أن أومتيتي رفض إدراج اسمه في عملية تبادلية مع لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، كما رفض ربط اسمه بعملية عودة نيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان من أجل تخفيض سعر صفقة البرازيلي، ويصر على تواجده في كامب نو، لكن إدارة برشلونة تريد بيع بعض اللاعبين بسبب تسهيل الجانب المادي في

الميركاتو المقبل في ظل الأزمة الإقتصادية التي يعاني منها النادي.
وتعاني معظم الأندية الأوروبية الكبرى من أزمة إقتصادية بعد جائحة فيروس كورونا التي ضربت العالم مؤخرًا، مما أدى إلى توقف جميع الأنشطة الرياضية للحد من انتشار الوباء، وتسبب في خسائر مالية كبيرة قد تؤثر بشكل كبير على سوق الانتقالات المقبل، مما قد يغير القيمة المادية لصفقات اللاعبين، ويبدو أن كرة القدم الأوروبية ستكون على موعد مع سوق انتقالات لم تشهده من قبل.

وأجمعت الصحف الأوروبية على أن الأندية الكبرى أصبحت مضطرة لتغيير خططها للميركاتو الصيفي المقبل، وتقليص ميزانياتها للتعاقد مع لاعبين جدد، لذلك فإن التوجه العام للأندية سيكون بمحاولة استغلال أوراق بعض من لاعبيهم من أجل التعاقد مع لاعبين جدد عبر صفقات تبادلية مباشرة أو مع إضافات ومتغيرات.

هذا المحتوي ( أومتيتي يجدد تمسكه ببرشلونة وعدم الرحيل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق