وزارة الرياضة تكشف حقيقة تصريحات أحمد شوبير عن إلغاء الدوري

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: نفت وزارة الشباب والرياضة كل ما تم تداوله من أخبار  مؤخراً بشأن إلغاء الدوري العام لكرة القدم بجميع أقسامه، أو إلغاء النشاط الرياضي بشكل كامل، موضحة بأنه لم يتم اتخاذ أي قرار في هذا الشأن حتى الآن.

وطالبت وزارة الشباب والرياضة الجميع بتحري الدقة في تداول الاخبار، والرجوع إلى المصادر الرسمية في الحصول على المعلومات.
وكان الإعلامي أحمد شوبير قد قال في تصريحات

له أمس عبرقناة اون تايم سبورت أن بطولة الدوري هذا الموسم قد انتهت بنسبة كبيرة و ان قرار إلغاء المسابقة سيتم الإعلان عنه قريبا مشيرا الى ان اسئناف المسابقات المحلية في جميع الألعاب الرياضية أصبح أمرا صعبا بسبب انتشار فيروس كورونا .
واوضح الدكتور اشرف صبحي في تصريحات له انه لا يوجد أي قرارات من قبل الوزارة لالغاء أي نشاط أو بطولة حتي الان مؤكدا أنه يتم دراسة  كافة الإجراءات الاحترازية الملزمة في حال استئناف أي نشاط رياضي أو فتح مؤسسة رياضية مع وزارة الصحة للعرض علي لجنة الأزمات بمجلس الوزراء فيما يخص جائحة كرونا  وفي حال وجود أي قرار سوف يعلن رسميا من خلال  مجلس الوزراء .
واتم صبحي بان الوزارة تتمني الخير لكل رياضي مصر وتعي جيدا حساسية القرار ويوجد تأني في دراسته مع جميع الهيئات المعنية .
 

هذا المحتوي ( وزارة الرياضة تكشف حقيقة تصريحات أحمد شوبير عن إلغاء الدوري ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق