الزمالك يكشف مستند براءة مرتضى منصور من وفاة موظفة النادي

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر نادي الزمالك بياناً رسمياً عن حقيقة وفاة إحدى العاملات بالنادي بعد أن انتشرت أخبار الإسبوع الماضي عن تسبب إدارة النادي في وفاتها بعد حرمانها من قبل رئيس النادي مرتضى منصور من مستحقاتها المالية لعدة أشهر.

وقال نادي الزمالك في بيان رسمي مرفقاً بمستند البراءة: “يؤكد نادي الزمالك أن الشائعات التي ترددت في الساعات الماضية بشأن السيدة الراحلة بأن النادي قد قام بالاستغناء عن خدماتها لااساس له من الصحه وانها يرحمها الله تقدمت باستقالتها من العمل داخل النادي منذ شهر مارس الماضي لظروف خاصه، ويؤكد نادي الزمالك أن كل ما تردد هى شائعات سخيفة هدفها كعادة المتربصين بإثارة البلبلة والأزمات داخل الزمالك دون وجه حق، خاصة أن المجلس بقيادة المستشار مرتضى منصور دائم الوقوف بجوار ابناء النادي وموظفيه”.

وأضاف البيان: “ينعي مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور وفاة أحدى موظفات النادي السابقين، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيده بواسع رحمته ولأهلها الصبر والسلوان”.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

هذا المحتوي ( الزمالك يكشف مستند براءة مرتضى منصور من وفاة موظفة النادي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الامارات اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الامارات اليوم.

0 تعليق