صدي البلد - بالأرقام.. الإيطالي روكي "وش السعد" على برشلونة في دوري أبطال أوروبا

0 تعليق 44 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد -
اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم الحكم الإيطالي جانلوكا روكي لإدارة المواجهة المرتقبة بين برشلونة الإسباني وضيفه مانشستر سيتي الانجليزي، والمقرر لها الأربعاء المقبل ضمن منافسات إياب دور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتشير لغة الأرقام والاحصائيات أن الإيطالي "روكي" وش السعد على العملاق الكتالوني برشلونة في المباريات التي أداها لهم في دوري أبطال أوربا حيث سبق له ادارة مواجهة برشلونة وأبويل نيقوسيا القبرصي هذا الموسم في الجولة الأخيرة بمرحلة المجموعات حينما فاز البرسا برباعية نظيفة وتعرض رافينيا للطرد لحصوله على انذارين وجيليرمي من أبويل لنفس السبب.

يٌذكر أن هذه رابع مباراة يخوضها النادي الكتالوني في ظل وجود الحكم الايطالي الذي أدار مواجهته مع سيلتك الاسكتلندي وإنتهت (2-1) في موسم 2012-2013 وباناثنايكوس اليوناني في موسم 2010-2011 والتي فاز بها البرسا.

ويشار إلى أن روكي من ضمن مجموعة الصفوة في حكام (ويفا) منذ 2010-2011 واختير لأوليمبياد لندن 2012 وكان من ضمن قائمة الحكام المبدئية لمونديال البرازيل العام الماضي ولكنه لم يشارك في النهاية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صدي البلد - بالأرقام.. الإيطالي روكي "وش السعد" على برشلونة في دوري أبطال أوروبا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق