صدي البلد - رئيس لجنة الحكام: نجاح مؤتمر شرم الشيخ له أثر بالغ في تطوير الرياضة

0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد -
أكد عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس لجنة الحكام، أن نجاح المؤتمر الاقتصادي أخرس ألسنة أعداء مصر، وأثبت لهم أن مصر لم ولن تنهار اقتصاديا، بل العكس سوف يكون مستقبلها باهرا ومشرقا.

وأضاف عبد الفتاح، أن نجاح مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري سوف يكون له أثر بالغ في تطوير وتحديث منظومة كرة القدم بشكل خاص والرياضة المصرية بشكل عام، موضحا أنه سيكون خطوة رائعة في عودة الدوري الممتاز من جديد بعد توقفه بسبب أحداث الدفاع الجوي.

وقال عبد الفتاح: إنه سيكون هناك اجتماع بين وزيري الداخلية والشباب والرياضة ومسئولي اتحاد الكرة خلال الأيام القادمة؛ لتحديد الموعد النهائي لعودة الدوري الممتاز من جديد، خاصة بعد نجاح المؤتمر الاقتصادي الذي كان الشغل الشاغل للجهات الأمنية في الأيام الماضية.

وشدد على أنه من المتوقع أن تنطلق بطولة الدوري في الأول من أبريل المقبل بعد الانتهاء من مباراة المنتخب الودية أمام غينيا الاستوائية والمقرر لها يوم 26 مارس في المغرب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صدي البلد - رئيس لجنة الحكام: نجاح مؤتمر شرم الشيخ له أثر بالغ في تطوير الرياضة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق